معني رموز ماسنجر الفيس بوك

هناك عدد كبير من رموز الماسنجر التى تظهر فى صندوق الدردشة والشات . والسؤال الذى يطرح نفسه دائماً، ما معني رموز ماسنجر الفيس بوك ؟ فى هذا المقال سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال والتعرف سوياً على رموز الماسنجر ومعانيها .

قمنا نحن فريق موقع وينجز بالبحث كثيراً للتعرف على أشهر وأهم رموز ماسنجر الفيس بوك الشائعة للغاية بحيث تكون على دارية بكل شىء حول هذه الرموز وماذا يعنى كل رمز . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لفهم كل شىء .

  1. رمز دائرة مفتوحة
  2. رمز علامة صح الزرقاء داخل الدائرة المفتوحة
  3. رمز علامة صح الزرقاء داخل الدائرة المقفولة
  4. رمز مثلث احمر بداخله علامة تعجب

معنى رمز الدائرة المفتوحة فى الماسنجر

قد تلاحظ عند الدردشة والشات مع أحد الاشخاص ظهور رمز الدائرة المفتوحة أمام رسالتك، فماذا يعنى ذلك ؟ ظهور رمز الدائرة المفتوحة فى الماسنجر كما فى الصورة أعلاه، هذا يعنى أن رسالتك يتم ارسالها حالياً أى أنها لم تصل إلى المستلم .

مع العلم، فى هذه الأثناء قد لا تصل الرسالة لبعض الأسباب التى من أبرزها وجود مشكلة فى الإتصال بالنت .

معنى رمز علامة صح الزرقاء داخل الدائرة المفتوحة

ظهور الرمز أعلاه فى الماسنجر وتحديداً داخل صندوق الدردشة والشات فهذا يعنى إرسال الرسالة بشكل ناجح إلى المستلم .

معنى رمز علامة صح الزرقاء داخل الدائرة المقفولة

ظهور علامة صح الزرقاء داخل الدائرة المقفولة يعنى تسلم رسالتك إلى الطرف الأخر وبمجر قراءة الرسالة سيظهر على الفور “تم العرض” مع توضيح وقت قراءة الرسالة .

معنى رمز مثلث احمر بداخله علامة تعجب

يظهر رمز المثلث الأحمر بداخله علامة تعجب عند عدم إرسال الرسالة بحيث يظهر نص لم يتم ارسال هذه الرسالة “This message didn’t send” وهذا يكون بسبب مشكلة فى الإتصال بالإنترنت . لذلك، يتوجب عليك فى هذه الأثناء التحقق من الاتصال بالنت .

كيفية معرفة هل تم قراءة رسالتك فى الماسنجر من قبل الطرف الأخر أم لا

فى حالة إذا شاهد الطرف المستلم رسالتك فى ماسنجر الفيسبوك، فيجب أن تظهر صورة صغيرة من صورة ملفه الشخصى اسفل الرسالة . ليس هذا فقط، بل وسيظهر أيضًا علامة صح و تم العرض “Seen” مع توضيح وقت قراءة الرسالة .

كانت هى نظرة سريعة على أهم رموز ماسنجر الفيس بوك . فى الأخير، أنصحكم بمراجعة دليل سابق بعنوان “قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل” خصوصا إذا كنت ترغب فى قراءة رسائل الاصدقاء دون علم المرسل .