معرفة الجيجا المتبقية اورنج: كيفية معرفة استهلاك باقة النت اورنج الأرضي من خلال 3 طرق مجربة

كيف يمكن معرفة الجيجا المتبقية والمستخدمة أو معرفة استهلاك باقة النت اورنج الأرضي “Orange DSL”؟ فقط، تابع الخطوات أدناه فضلًا وليس أمرًا للإطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بعملية معرفة استهلاك باقة اورنج dsl الأرضي.

وبالتأكيد، في حالة إذا كنت من عملاء شركة اورنج دي سي ال وتستخدم أي من باقات Home DSL فمن الجيد متابعة حالة اشتراكك و معرفة الجيجا المتبقية والجيجا المستهلكة.

بحيث لا تتفاجأ باستهلاك الباقة قبل ميعاد التجديد خاصة أن شراء جيجا اضافية من اورنج dsl سوف يكلفك لكل 20 جيجا 34 جنيه وهذه أقل باقة متاحة تقريبًا.

لهذا السبب، سيكون من الضرور دائمًا، متابع استهلاكك قدر المستطاع لتجنب مشكلة انتهاء باقة النت المنزلي قبل الميعاد المنتشرة بشكل كبير بين مستخدمي شبكة الإنترنت المنزلية .

ولحسن الحظ، توفر الشركة للمستخدمين إمكانية معرفة استهلاك النت الارضي اورنج من خلال موقعها الرسمي أو من خلال التطبيق الخاص بها المتاح للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و iOS أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

وكل هذا يتم  بشكل سلس وسريع مع عدد قليل من النقرات بدون الحاجة إطلاقاً إلى إنشاء حساب! نعم، لن تكون بحاجة إلى التسجيل وإنشاء حساب لمعرفة الجيجا المتبقية والمستهلكة خصوصًا من الموقع الرسمي، لكن التطبيق يتطلب إنشاء حساب حتى تتمكن من معرفة استهلاك باقة النت اورنج الأرضي.

معرفة استهلاك باقة النت اورنج الأرضي من خلال 3 طرق مجربة 100%

فقط، تابع الطرق أناه وتعرف عليها، ومن ثم بالأخير اختر الطريقة التي تناسبك، ومن ثم ابدأ في تطبيق الخطوات من أجل معرفة عدد الجيجات المتبقية من اورنج 

الطريقة 1: معرفة استهلاك باقة اورنج الارضي من خلال تطبيق My Orange Egypt

1: تحميل وتثبيت تطبيق My Orange Egypt على هاتفك
2: إنشاء حساب والتسجيل في التطبيق
3: سجل دخول بحسابك، وانقر على خيار “حسابي” بالواجهة الرئيسية
4: يظهر معك عدد الجيجا المتبقية والمستهلكة باقة اورنج دي سي ال الخاصة بك

للتوضيح أكثر:

تحتاج في بداية الأمر إلى تحميل وتثبيت تطبيق “My Orange Egypt” وهو متوفر على المتجر للأندرويد والايفوت، ثم بعد التحميل والتثبيت، قم إنشاء حساب بالتطبيق، وتسجيل الدخول بهذه الحساب.

بمجرد أن تفتح معك الواجهة الرئيسية للتطبيق بعد تسجيل الدخول بحسابك، انقر على خيار “حساب”، وعلى الفور سيظهر استهلاكك للباقة الارضي الخاصة بك كما في سكرين شوت أدناه.

وبالإضافة إلى أنه برنامج لمعرفة استهلاك النت الارضي اورنج. أيضًا،يمكنك من خلال هذا التطبيق تغيير باقة النت الارضي الخاص بك أيضًا.

كيفية شحن باقة اضافية اورنج dsl في حالة انتهاء باقة النت المنزلي قبل الميعاد

يمكن من خلال تطبيق شحن باقة اضافية اورنج dsl بكل سهولة في حالة إذا تعرضت إلى مشكلة انتهاء باقة النت المنزلى اورنج قبل الموعد، وقتها سيكون بإمكانك شراء جيجا اضافية من اورنج dsl عند انتهاء الباقة وتشغيل الإنترنت مرة أخرى حتى ميعاد تجديد الباقة.

. فقط انقر على خيار “شحن” أمام الباقات الاضافية.

واختر الباقة المناسبة على حسب راحتك كما في سكرين شوت أدناه.

وتابع حتى تنتهي تمامًا من شحن باقة اضافية اورنج dsl.

الطريقة 2: معرفه استهلاك الانترنت الارضي اورنج من الموقع الرسمي

  • توجه إلى الموقع الرسمي
  • انقر على خيار الذهاب إلى حسابي
  • يظهر معك في هذه الصفحة وتحديدًا أسفل استهلاكي كل شيء حول مقدار استهلاك الباقة الخاصة بك

 فقط، لمعرفة كمية التحميل التى استهلكتها في لينك او اورنج دي سي ال، تحتاج إلى الاتصال بالشبكة التي تريد متابعة الاستهلاك عليها، ومن  ثم ادخل علي موقع اورنج من هذا الرابط dsl.orange.eg.

بعد ذلك، تفتح معك الصفحة الرئيسية للموقع، هنا ستكون مطالبًا فقط بالنقر على خيار ” الذهاب إلى حسابي” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه.

ستفتح معك صفحة جديدة بها كل التفاصيل المتعلقة بحسابك مثل الأسم الخاص بك ورقم الخدمة (رقم التليفون الأرضي) ورقم الموبايل.

فقط، مرر لأسفل قليلًا حتى تصل إلى “استهلاكي” وعلى الفور ستكون قادرًا على معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl والجيجا المتبقية.

معرفة تاريخ انتهاء الباقة اورنج الارضي

يظهر لك تاريخ انتهاء الباقة. كما يمكنك معرفة تفاصيل الاشتراك ونوع الباقة المشترك بها إجمالي الباقة وقيمة الاستهلاك حتى هذا التاريخ.

وتحتوي صفحة الحساب على الكثير من الخيارات المتعلقة بإدارة حسابك بما في ذلك الآتي:

  • الباقة الأساسية رصيدي استهلاكي وتوضح كم تبقى من الباقة الحالية 
  • الباقات الاضافية في حالة شحن باقة اضافية لحسابك 
  • تغيير الباقة الحالية 

هذا بالاضافة إلى امكانية دفع فاتورة الانترنت وفاتورة الخط الارضي حتي فواتير خطوط أخرى.

ويمكنك إدارة حسابك بالكامل من المتصفح سواء عبر الهاتف أو الكمبيوتر طالما متصل بشبكة الواي فاي الخاصة بالخدمة.

اقرأ أيضًا: معرفة استهلاك باقة النت WE الأرضي

وفي حالة ربط خدمة الانترنت برقم الهاتف المحمول يمكنك إدارة حسابك عبر تطبيق اورانج للهاتف.

على أي حال وكما في سكرين شوت أعلاه، ستكون قادرًا على معرفة الكثير من التفاصيل حول باقة النت المنزل الخاصة بك مثل معرفة تاريخ انتهاء الباقة اورنج والجيجا المتبقية والمستهلكة إلى غير ذلك بشكل سهل وبسيط.

3: معرفة استهلاك نت اورنج dsl من خلال خدمة العملاء

  • الاتصال على رقم 16333
  • الاتصال على رقم 110 من أي خط اورنج أفراد
  • الاتصال على 16110 من أي خط أرضي أو محمود

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذى تعرفنا خلاله على طريقة معرفة الجيجا المتبقية وتاريخ التجديد والانتهاء إلى غير ذلك من التفاصيل المتعلقة بخدمة الإنترنت المنزلي.