مشكلة سكايب في الامارات

نريد حل مشكلة سكايب في الامارات  حيث لم يعد يعمل كما كان ومن الواضح أن السبب الرئيسي في ذلك شركات الاتصال التي ترغب في التحكم بالمستخدمين وأن نظل تابعين لها كما تريد , وللاسف الشديد بعد مراجعة الموقع الرسمي للخدمة تبين أن “قد تم منع Skype عن طريق مقدمي خدمات الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة” “support.skype” .

نحتاج الي حل مشكلة سكايب تعذر الاتصال حل قطعي لهذه المشكلة إن أمكن …

رأي واحد حول “مشكلة سكايب في الامارات”

  1. سكايب من البرامج التي لها تاريخ كبير في مجال برامج التراسل الفوري حتي قبل استحواذ مايكروسوفت علي البرنامج, في الواقع حظر #سكايب لم يعد بالشيء الجديد حيث تم الحظر أكثر من مرة من قبل وفي بعض الأحيان يكون الحظر جزئي علي بعض الخدمات دون البعض أو كامل كما حدث في الامارات والسعودية من قبل .

    هناك تضارب في الأخبار ما بين هل تم ايقاف سكايب في الامارات أم تم رفع الحظر وليكن وبشكل عام في حالة حجب أي من الخدمات التي تعتمد علي اتصال الانترنت يتم الحجب من قبل الشركات المزودة للخدمة أو حجب بروتوكول الاتصال لمنع برامج التراسل الفوري بما في ذلك سكايب

    أسهل وأسرع حل لمشكلة الحجب استخدام خدمات VPN كل الشروحات الأخري حول حل هذه المشكلة تدور حول طريقة استخدام Vpn أو أفضل برنامج يوفر هذه الخدمة لكن في حقيقة الأمر الطريق واحد وهو ضرورة إستخدام برنامج يوفر خدمة VPN حتي تتمكن من تجاوز الحجب .

    مما سبق لكي تتمكن من رفع الحظر عن سكايب يجب أستخدام أي من برامج الVPN الموجودة علي متجر البرامج للهواتف والكمبيوتر أيضًا علي سبيل المثال يمكنك استخدام برنامج UltraSurf متاح للأندرويد ولمتصفح قوقل كروم .

    يمكنك ايضًا البحث في متجر البرامج عن اي من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني بإستخدام عبارة البحث free vpn لاتقوم بتنصيب اي من التطبيقات إلا بعد الإطلاع علي مراجعات المستخدمين للتأكد من جودة البرنامج , بمجرد تنصيب اي من هذه البرامج وتشغيلها سوف يعمل علي تغير اي بي دخولك ومن ثم رفع الحجب .

التعليقات مغلقة.