مشاكل وحلول جوجل بلاي ( جوجل بلاي بطيء، جوجل بلاي لا يحمل )

مشاكل وحلول جوجل بلاي ( جوجل بلاي بطيء، جوجل بلاي لا يحمل )

جوجل بلاى بالأنجليزى Google Play، بكل تأكيد ليس هناك أى شخص يمتلك هاتف ذكى أو جهاز لوحى يعمل بنظام تشغيل أندرويد ولا يعلم ما هو جوجل بلاى، واذا كنت لا تعرف ما جوجل بلاى فهو عبارة عن متجر على الأنترنت لمنتجات شركة جوجل وهو يضم التطبيقات والألعاب والخلفيات والثيمات أو الموضوعات والفديوهات والصوتيات والكتب وقد  تم افتتاحه في 23 أكتوبر 2008 لأول مرة، ويمكن الوصول الى هذه الخدمة من على جهاز الكمبيوتر عبر متصفح الأنترنت أو من على الهواتف عن طريق التطبيق الرسمى للمتجر .

ويواجه الكثير من مستخدمى الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد مشاكل فى سوق جوجل بلاى سواء أثناء التشغيل قد لا يفتح ولا يعمل وربما عند التحميل لا يحمل والبعض الأخر يقوم بأن المتجر بطىء جداً عند التصفح، والكثر من المشاكل والأمور الأخرى التى تسبب الأزعاج للمستخدمين، وسريعاً خلال هذا المقال نتعرف على بعض المشاكل والحلو جوجل بلاى .

اذا كنت تواجه أى مشكلة فى جوجل بلاى، هناك بعض الأمور التى تقوم بها وربما تساعدك على تجاوز تلك المشاكل فى المتجر . أولى الحلول تقوم بحذف سجل البحث بالذهاب الى الأعدادات من ثم تقوم بحذف ومحو سجل البحث المحلى .

أيضا تقوم بالذهاب الى أعدادات الهاتف ومن ثم التطبيقات وأختر تطبيق جوجل بلاى، وبعد الدخول الى التطبيق تظهر لك الصورة أدناه تقوم بالضغط على خيار ” محول البيانات “، كما يمكن أيضا القيام ب ” محو ذاكرة التخزين المؤقت ” .

واذا أستمرت المشكلة أنصحك بالقيام بتعيين الأعدادات الأفتراضية للمتجر من نفس الصورة أعلاه، وسوف يرجع التطبيق مثل أول مرة عند شراء الهاتف . وأى أستفسار، تواصل معنا من خلال قسم الأستفسارات أو من خلال التعليقات .