مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والاندرويد والايفون والاي باد

مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والاندرويد والايفون والاي باد

كما فى العنوان، سوف نتعرف خلال هذا المقال على أفضل طريقة حصرية لمشاركة الملفات بين الكمبيوتر والاندرويد والايفون والاي باد ( مشاركة الملفات بين الكمبيوتر وجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ) بدون أى تطبيقات او برامج ! نعم لا تحتاج الى أى تطبيقات أو برامج . كل ذلك سيكون عبر موقع Snapdrop الذى يقدم خدمة مشاركة الملفات والصور والفيديوهات بمختلف الصيغ بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والعكس .

كيف ذلك .. ؟
كل ما يجب عليك فعله الأن، الأنتقال الى الموقع وفتحه من على شاشة الكمبيوتر وشاشة الهاتف الذكى او الجهاز اللوحى الخاص بك فى نفس الوقت بشرط أن تكون على نفس الشبكة، وسيظهر معك الموقع فى البداية كما فى الصورة أدناه .

بعد فتح الموقع من على شاشة الكمبيوتر وشاشة الهاتف، ستلاحظ ظهور الهاتف على شاشة الكمبيوتر والعكس ظهور الكمبيوتر على شاشة الهاتف كل ما عليك النقر على ايقونة الهاتف اذا كنت ترغب فى مشاركة أى ملف من الهاتف الى الكمبيوتر والعكس من الكمبيوتر على ايقونة الهاتف اذا كنت ترغب فى مشاركة اى ملف من الكمبيوتر الى الهاتف .

مع هذا الموقع ستتمكن من مشاركة الملفات من الكمبيوتر الى الهواتف والأجهزة اللوحية والعكس تماماً، دون أن تحتاج الى اى تطبيقات أو برامج، يشترط ان يكون الجهازين على نفس الشبكة . (رابط الموقع)