مراجعة تطبيق Spark لإدارة البريد الإلكتروني علي ساعة آبل

مراجعة تطبيق Spark لإدارة البريد الإلكتروني علي ساعة آبل

الحاجة إلي البريد الإلكتروني ” الإيميل ” تزيد يوم بعد يوم تقريباً قد تستخدم البريد الإلكتروني في إدارة كل شيء يتعلق بعملك من تلقي الرسائل وإرسال المهام إلي فريق العمل أو حتي الأصدقاء بجانب متابعة بعض المواقع وجديد الأخبار من خلال القوائم البريدية كل ذلك يتم عبر تطبيق إدارة البريد الإلكتروني . راجع “تصفح البريد وضبط التنبيهات علي ساعة آبل من هنا ” .

اليوم سوف نتحدث عن برنامج Spark لإدارة الإيميل بشكل كامل التطبيق يعمل علي الآيفون ويدعم ساعة آبل مع العديد من الخصائص الجيدة مثل صندوق وارد موحد يسمح لك بادارة الرسائل باسهل طريقة ممكنة فيما يلي إستعراض لوظائف التطبيق وما يوفره للمستخدم .

    بالنسبة للرسائل الواردة

يتعامل التطبيق مع صندوق الرسائل الواردة بشكل ذكي حيث يقوم بتصنيف الرسائل علي نحو يسهل معه تصفح الرسائل بدون أي تشتت مثل الرسائل الشخصية, الإخبارية والتنبيهات . مع تحريك الرسالة باللمس يوفر خيار الحذف, تأجيل الرسائل بشكل مؤقت , عمل حفظ للرسائل اوتخزين . بسهولة أيضاً يمكنك البحث في الرسائل من خلال كتابة اسم المرسل او المستقبل او اسم الملف.

    إضافة التوقيع إلي الرسائل

يمكنك أيضاً عن كتابة إي رسالة إضافة توقيع خاص بها من خلال التوقيعات المتاحة لكن يشترط هنا تفعيل التوقيعات عن طريق الضغط فوق ال3 خطوط الصغيرة من اعلى الركن الايسر.اضغط فوق الضبط Settings   من الاسفل يتبعه التوقيعات Signatures  في آخر Other. ثم من خلال اضافة توقيع Add Signature واكتب التوقيع في النهاية لابد من حفظ التوقيعات بالضغط علي حفظ “Save ” .

    حفظ الرسائل علي الخدمات السحابية

من المميزات ايضاً تكامل التطبيق مع Google Drive – Dropbox  – Evernote  – OneDrive – Pocket – Box – OneNote  – Readability  وبالتالي تستطيع إستخدام الخدمات السحابية في حفظ وتخزين الرسائل, تستطيع ايضاً عمل حفظ للرسائل وتصديرها بصيغة pdf .

    ردود جاهزة للرد السريع

من مميزات برنامج Spark هو توفير ردود سريعة بحيث تستطع الرد من خلال ساعتك علي أي رسالة بشكل سريع من خلال ردود معدة مسبقا. بالإضافة إلي التنبيهات المميزة وتخصيص البريد بما يناسبك .

التطبيق متاح مجاني من خلال متجر البرامج من هنا .