مجموعة من افضل برامج ويندوز 8.1 الجديدة المنبه, الالة الحاسبة, تسجيل الصوت وتطبيقات الصحة

مجموعة من افضل برامج ويندوز 8.1 الجديدة المنبه, الالة الحاسبة, تسجيل الصوت وتطبيقات الصحة

نوفر لك مجموعة من افضل برامج ويندوز 8.1 الجديدة المنبه, الالة الحاسبة, تسجيل الصوت وتطبيقات الصحة الى غير ذلك تستحق التحميل يمكنك الوصول الى كل التطبيقات من خلال متجر البرامج على الجهاز للحصول على الاصدارات الجديدة المتوافقة مع النظام المستخدم على الهاتف:

1. برنامج المنبه للويدنوز فون.

ان Alarms تطبيق جديد يوفر ما تتوقعه وهي القدره علي ضبط منبه علي جهاز بنظام ويندوز ٨٫١ استخدمه لتوقظ نفسك صباحا او لتذكر نفسك بشيء ما. ضبط منبه جديد سهل بسبب بساطة الواجهه. يمكنك ضبط تنبيه لمره واحده او تنبيه متكرر واختيار نغمات مختلفه لكل منهم.

2014-08-16_15-58-58

بالاضافه الي المميزات الواضحه يعرضAlarms ادوات اخري. تسمح لك خانة الوقت بضبط عد تنازلي من وقت محدد.استخدم هذه الخاصيه لكي تتابع جدول عملك على مدار اليوم . يوجد خانةStopwatch تسمح لك بالعد من من صفر الي وقت انتهاء شيء ما.

2. الالة الحاسبة ويندوز 8.1

ان الحاسبه مثل المنبه تماما كما تتوقعها. اصدار تطبيق حديث من الحاسبه. انها كبيره وباللمس لكنها ليست بهذه السهوله.

الالة الحاسبة ويندوز 8
الالة الحاسبة ويندوز 8

يوفر تطبيق الحاسبه ٣ اوضاع. Standard يوفر طريقة العمل الاساسيه للحاسبه دون اضافات معقده. ثانياScientific يوفر اختيارات اكثر بكثير لعلوم الحساب المتقدمه مثل الهندسه واللوغاريتميه والجبر وغيرهم افضل وضع هو الثالثConverter يسمح لك باختيار وحدات قياس شائعه وتحويلهم الي وحدات اخري. يمكنك استخدام ذلك فى المطبخ .

3. مسجل الصوت ويندوز8.1

ان مسجل الصوت بسيط جدا. لا توجد اختيارات او مميزات خاصه او تعقيدات. يوجد زر واحد يمكنك الضغط عليه لتبدأ التسجيل. قد لا يكون جميل الشكل لكنه مفيد.

4. Food & Drink الطعام والشراب

انFood & Drink تطبيق ممتاز لمستخدمي الطبخ المنزلي. يبدو تطبيق بسيط من السطح لايجاد وصفات جديده لكن يوجد اكثر من ذلك.

ابحث خلال قائمة الوصفات المتاحه لتجد اشياء جديده تطبخها. هل رأيت شيء يعجبك؟ بمكنك حفظه علي قائمة الوصفات الخاصه بك. ثم يمكنك وضع خطة اكل باستخدام وصفاتك لتخطط ما ستطبخه طوال الاسبوع. جرب خاصية قائمة التسوق التي ستنظر الي قائمة الوصفات التي اخترتها وتجمعهم الي قائمه يسهل اتباعها ويمكنك اخذها الي المحل.

ربما افضل خاصيه فيFood & Drink ان به خاصيه جديده مع ويندوز ٨٫١ هي التصفح دون استخدام اليدين hands-free navigation حدد وصفه ثم اضغط علي Hands Free Mode وستستطيع تصفح الوصفه بمجرد التلويح بيدك امام كاميرا الجهاز. لا مزيد من بصمات الاصابع ولوحة المفاتيح الصغيره.

5. Health & Fitness الصحه واللياقه

يعد Health & Fitness تطبيق صحه شخصيه غالي سيساعدك في التحكم في نفسك لتصبح صحيح البدن وتظل كذلك.

2014-08-16_16-03-15

يوجد في التطبيق عداد للسعرات الحراريه ليساعدك في حميتك الغذائيه واقسام تمارين لتساعدك تصبح في افضل شكل وفاحص للعلامات لتتأكد ان كنت تقلق كثيرا او بحاجه الي طبيب والكثير من الادوات التعليميه لتحرص انك تعرف بما يكفي لتحافظ علي صحتك.

6. Reading List قائمة قراءه

Reading List هو تطبيق جديد يساعدك في الاحتفاظ بقائمه من المقالات ربما تود ان تقرأها مستقبلا. بينما تتصفح الويب باستخدامIE او تطبيق متصفح حديث اخر ربما تصادف شيء يثير اهتمامك لكن لا تملك وقت كافي لتقرأه فورا.

اذهب اليShare charm واضغط عليReading List لتحدد المقاله للاستخدام المستقبلي. تسمح لكReading List بوضع روابطك في مجموعات لتساعدك في تنظيم الاشياء كذلك.

رغم ان القائمه السابقه ذكرت كل التطبيقات القادمه مع ويندوز ٨٫١ يوجد كذلك الكثير من المميزات الجديده مضافه الي تطبيقات موجوده بالفعل.كلا من تطبيق Store و Mail تم تغييرهم بشكل كبير ليصبحوا اسهل للاستخدام ويشملوا مميزات اكثر. يحتوي Xbox Live Musicعلي واجهه اكثر ذكاء و ود للمستخدم. اضيف الي الكاميرا والصور قائمه بالخصائص الجديده لتساعدك في التقاط صور افضل وتعدلهم بشكل اسهل. ابحث وستجد ان ويندوز ٨٫١ يجعل اغلب تطبيقاتك الحاليه افضل.