مجموعة رائعة من ثيمات اندرويد 2015

مجموعة رائعة من ثيمات اندرويد 2015

يدعم روم cyanogenmod العديد من الثيمات للأندرويد … لن تغير صورة الخلفيه والموسيقي بل سيغيروا شكل نظام التشغيل باكمله مما يسمح لك باستبدال الوجهة الحالية فى هاتفك بأخري جديدة ورائعة.  ستحتاج ان تثبت روم CyanogenMod 11 قبل استخدام هذه الثيمات الا ان كان لديك جهاز يأتي مع الروم المطبوخة السابقة مثل  Oppo N1 او OnePlus One.

تكلف العديد من هذه الثيمات مبلغ مالي في جوجل بلاي لكن يمكن تحميلها مجانا من الروابط التالية اذا احببت ثيك وتود استخدامه لفتره معينه جرب شراء الاصدار المدفوع لتدعم المطور.

ثيم Lollipop Themes

هذا الثيم مستوحي من التحديث الأخير للأندرويد. انهم ليسوا مصممين ليقلدوا عرض Android L  تماما لكنهم مستوحون من الاصدار

ثيم Gem Flat

يزود Gem Flat شكل حديث باسلوب مسطح. انها محاوله لخلط اسلوب Holo  في اندرويد مع تصميم flat  مشهور جدا هذه الايام. تصميم flat  احتل انظمة تشغيل اخري مثل iOS 7  من Apple و ويندوز 8 من Microsoft.

 ثيم Neon Colors

ثيمات للأندرويد

ثيم أكثر من رائع يوفر لك تجربة وشكل مميز. لن يصدر اي مطور نظام ثيم جنوني الشكل ومتعدد الالوان مثل هذا الثيم .

ثيم BlackedOut

انسي كل الالوان مع هذا الثيم حيث يعرض ثيم مظلم. كل عوامل الواجهه بيضاء علي خلفيه سوداء مظلمه.

ثيم Simplex

ثيم Simplex

Simplex  هو ثيم جيد . انه ليس مسطح تماما به اشكال شفافه وفاتحه. حيث يستخدم Holo  التقليدي في اندرويد الازرق كلون accent  يستخدم Simplex  الاحمر. قد لا يكون ملفت للنظر مثل Neon Colors او gimmicky لكنه ثيم  انيق يمكنك استخدامه لفتره طويله وتسعد به. [SIMPLEX ORIGINAL] أو [SIMPLEX BLUE]

ثيم HoloSense

ثيم HoloSense

ان HoloSense  محاوله لخلط شكل Holo  في اندرويد مع Sense theme في HTC يزود هذا الثيم  رموز باسلوب Sense  ويعرض اساليب فاتحه غامقه. معجبي شكل Sense  في HTC سيعجبهم هذا ايضا – انه يثبت ويستخدم نفس الخط المستخدم في HTC  الحقيقي.

ثيم Flats

ثيم Flats

ان Flats  محاوله اخري لخلط Holo و flat design لا يوجد الكثير للشرح هنا – انها محاوله جيده اخري في تزويد ثيم مشهور بنظام مسطح من اجل اندرويد. اذا اعجبك Holo  لكن تمنيت ان يبدو احدث قليلا Flats و Gem Flat  اختيارات رائعه.

ما هو الثيم المفضل لديك؟