ما هي من خدمة سامسونج كلاود Samsung Cloud الجديدة

ما هي من خدمة سامسونج كلاود Samsung Cloud الجديدة

ما أكثر الخدمات السحابية الأن التي توفر إمكانية الحصول علي مساحة مجانية لتخزين كل أنواع البيانات لايقتصر الأمر علي التخزين فحسب لكن يشمل أيضًا التعديل علي الملفات التي تم تخزينها مع إمكانية عرض الصور والفيديوهات ,  هنا سوف يكون الحديث عن ما هي خدمة Samsung Cloud والتي تم توافرها بشكل رسمي للجمهور مع هاتف Note 7 هل سوف تدعم كل الأجهزة أما يقتصر الأمر علي هواتف سامسونج ؟ كيف يمكنك استخدام هذه الخاصية في حفظ البيانات وعمل باك اب للهاتف ؟ 

ما هي Samsung Cloud

ما هي Samsung Cloud

كما وضحنا من قبل الخدمة سحابية مثل جوجل دريف والآي كلاود من آبل توفر اي كلاود سامسونج مساحة مجانية 15 جيجا بايت الهدف الأساسي من وجود هذه الخدمة هو توفير أداة سهلة ومجانية في عمل باك اب كامل لكل التطبيقات الأساسية علي هواتف سامسونج مع مزامنة البيانات بين الهواتف والأجهزة اللوحية المختلفة في حالة امتلاك أكثر من جهاز يستخدم نفس الحساب .

هل سوف تدعم العمل علي هاتفي ؟

حتي تاريخ كتابة هذه التدوينة لم يتم توضيح هل سوف تكون الخدمة عامة لكل هواتف سامسونج حيث تدعم حتي الأن Galaxy S7 – S7 Edge – Galaxy Note 7 فقط , من المتوقع ان تتوافر سامسونج كلاود بشكل تدريجي مع التحديثات القادمة وهذا ما حدث عندما توافرة في البداية علي Note 7 ثم تم ارسال تحديث الي S7 Edge .

كيفية استخدام Samsung Cloud  

لتفعيل عمل السحابة من سامسونج من خلال الإعدادات ثم بالبحث عن اختيار Cloud and Accounts لعرض الحسابات التي تم اضافتها علي الهاتف أو التابلت ثم حدد علي Samsung Cloud ثم اضافة حسابك سوف تظهر قائمة بالبرامج التي يمكنك تفعيل النسخ الإحتياطي الخاص بها .

ما هي خدمة Samsung Cloud

لن يقتصر عمل الخدمة علي مجرد حفظ البيانات لكن سوف يتم عمل المزامنة بشكل مستمر مما يضمن الحصول علي باك اب كامل للتطبيقات التي تم اضافتها بالاضافة الي البيانات الشخصية , من يستخدم الآي كلاود من آبل يعرف مدي أهمية وجود هذه الخاصية لكن هل سوف تستطيع سامسونج الوصول بهذه الخدمة لنفس مستوي شركة آبل ؟ هذا ما سوف يظهر مع التحديثات القادمة .

هذا كل ما لدينا سامسونج كلاود حتي الأن مع الوقت سوف نوضح المزيد حول استخدام الخدمة فقط تابعنا علي فيس بوك تويتر أو انستقرام .