ما هو موقع لينكد ان وطريقة التسجيل وتفعيل الحساب linkedin sign up

ما هو موقع لينكد ان وطريقة التسجيل وتفعيل الحساب linkedin sign up

ما هو لينكد ان LinkedIn :  لينكد ان من ضمن الشبكات الاجتماعية المهتمة بمجال العمل والتوظيف حيث يستخدم وبشكل اساسى فى البحث عن الوظائف والمهن المختلفه, حيث يوفر لاصحاب الاعمال البيئة المناسبه للحصول على الموظفين او شركاء الاعمال , بالاضافة الى ذالك يمكنك أيضًا التطوير من مهاراتك الوظيفية عن طريق العديد من النقاشات التي تدور بين الأعضاء.

لينكد إن هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية, تأسس في ديسمبر كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003 . يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية. في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 175 مليون عضو من أكثر من 200 دولة .

  الموقع متوفر بـ 19 لغة عالمية، منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية.  بحسب شركة كوانتكاست في شهر أكتوبر 2012 فإن لينكد إن يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل أمريكا، وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم . في مايو 2011 بدأت أسهم لينكد إن تُتداول في بورصة نيويورك [ wikipedia ]

. التسجل فى لينكد ان … من الرابط التالى ” link  ” … الحقول المطلوبة : ١,٢- الاسم . ٣- البريد الالكترونى . ٤- كلمة المرور .

لينكد إن عربي

 يجب أن يتم كتابة البيانات المطلوبة : – بلد الاقامة – الرمز البريدى – الوظيفة

لينكد إن عربي ٢

 تفعيل الحساب فى لينكد ان : يتم تفعيل الحساب فى لينكد ان بطريقتين .. الاول : الانتقال المباشر وتسجيل الدخول الى البريد الالكترونى اثناء التسجيل كما بالصور التالية.

تفعيل لينكد إن عربي ١

 الثانية : عن طريق الضغط على رابط التفعيل يصلك فى رسالة الى البريد الالكترونى المستخدم فى عملية التسجيل .

تفعيل لينكد إن عربي ٢

 بعد الانتهاء من التسجيل تظهر العديد من الخطوات مثل مشاركة الموقع على الفيس وتويتر ,الاصدقاء ….. يمكنك تجاوز تلك المراحل من خلال ” skip this step ” ..