ماهو الافضل الايباد او السامسونج هل الآيباد اسرع من الايفون ؟

ماهو الافضل الايباد او السامسونج هل الآيباد اسرع من الايفون ؟

ماهو الافضل الايباد او السامسونج ؟.. هل تقصد الآيباد الاسرع أم تابلت الاندرويد سوف نوضح لك ذلك لكن بشكل شامل , ما هى مدي سرعة الآيباد؟ بعد عام من اصداره يظل ايباد 4 احد اسرع الاجهزة المحموله المتاحه. يحمل ايباد 4 ” dual-core CPU ” ومرتبط مع integrated dual-core graphics processor كان الآيباد 4 اسرع من ايباد 3 بالضعف واسرع 4 اضعاف من ايباد الاصلي.

ipad vs tablet

ايباد3 ليس بطيء ايضا. لكن يصنف في فئه مشابهه مع الآيباد ٢ يتضمن الجيل الثالث من الأيباد graphics processor اقوي بكثير. كان هذا ضروريا لتشغيل عرض Retina Display الذي ظهر علي الأيباد مع ايباد 3.

يستخدم iPad Mini نفس chipset في ايباد2 بينما Mini لا يوجد لديه خصائص مطوره مثل dual-facing cameras افضل و سرعة بيانات 4G .عامل اخر لا يتم الاهتمام به وهو الرام حيث ان الآيباد الاصلي يتضمن 256 ميجابايت RAM وتضاعف هذا مع ايباد2 الي 512 ميجابايت. يحتوي ايباد3 وايباد4 علي 1جيجا RAM مما يعطيهم القدره علي فعل مهام متعدده اكثر اثناء الحفاظ علي الاستجابه الي التطبيقات التى تعمل فى الخلفية.

هل ايباد4 اسرع من ايفون5؟

الايباد والايفون

نعم. الجيل الرابع من ايباد يتفوق علي ايفون 5 في اختبارات الاداء يأتي ايفون 5 مع اداء اساسي في Geekbench يساوي 1618 يقل قليلا عن اداء ايباد4 المساوي 1778. مدي الاختلاف قليل فلن يلاحظه الأغلبية من المستخدمن.

مقارنة الايباد والتاب

من الصعب المقارنه جيدا عند التعامل مع انظمه تشغيل مختلفه حيث قد يسجل جهاز ما افضل في اختبارات اساسيه قد يحتاج الي طاقة اكبر فى نفس الوقت. علي سبيل المثال يميل ويندوز الي طلب مصادر اكثر من Mac لان نظام التشغيل المصمم يختلف بطبيعة الحال من حيث التفاعل مع إحتياجات المستخدم .

كذلك نظام اندرويد لديه خدع خاصه به يسمح بتعدد مهام اكثر وبعض تابلت الاندرويد تسمح لك بتثبيت تطبيقين الي الشاشه في نفس الوقت. وتدعم بعض تابلت الاندرويد خاصية widgets وهي تطبيقات اصغر تعمل علي الشاشه الرئيسيه مثل ساعه او توضيح احدث التطورات في الفيسبوك. هذه الخصائص رائعه جدا لكنها تعني ايضا ان الجهاز يحتاج إلى طاقة أكثر . ipad.about

أدي الآيباد ٤ اداء مثير للاعجاب في المنافسه منذ 9 شهور بعد اصداره ونري الان تابلت الاندرويد يتفوق علي ايباد4 في الاداء. كان Galaxy Note 8.0 احد اول tablets التي تتفوق على الايباد والمتصدر حاليا Google Nexus 7 قد يكون هو اسرع تاب متاح. لكن المتصدر الحالي في اندرويد هو Samsung Galaxy S5 الاسرع بشكل ملحوظ عن Nexus 7.