لماذا يجب عليك شراء هاتف ببطارية قابلة للإزالة ؟

لماذا يجب عليك شراء هاتف ببطارية قابلة للإزالة ؟

خلال الفترة الأخيرة أنتشرت الكثير من الهواتف الذكية والأجهزة التى تحمل بطارية غير قابلة للأزالة، وقد لا يعرف الكثير من المستخدمين الفرق بين هاتف يحمل بطارية قابلة للأزالة وهاتف اخر يحمل بطارية غير قابلة للأزالة واي الهواتف أفضل من يحمل بطارية قابلة للأزالة ام من يحمل بطارية غير قابلة للازالة .

– تهنيج الهاتف :
فى البداية سوف نتفق على شىء، وهو أن كل الأجهزة والهواتف معرضة للتهنيج وقد لا يستجيب نهائيا ألا بأن تقوم بأزالة البطارية وتركيبها مرة أخرى، ولكن للأسف الهاتف الذى يحمل بطارية غير قابلة للأزالة سوف تنتظر الى حين تفريغ شحن البطارية وهو ما حدث معى شخصياً وهذا اول شىء سلبى فى الهاتف المزود ببطارية غير قابلة للأزالة .

– وقوع الهاتف في الماء :
من الأمور الهامة جداً التى يجب أن تفعلها عند وقوع هاتفك فى الماء ازالة البطارية على الفور، ولكن الهاتف المزود ببطارية غير قابلة للأزالة لن تتمكن من ازالة بطاريته مما قد يتسبب فى أتلاف الهاتف وهو ثانى شىء سلبى فى الهاتف ببطارية غير قابلة للأزالة .

– ارتفاع درجة حرارة الهاتف :ماذا تفعل عندما يسخن الهاتف الخاص بك ؟ بكل تأكيد تقوم بأزالة بطارية الهاتف عندما تلاحظ أرتفاع درجة حرارة الهاتف، ولكن فى الهواتف ببطارية غير قابلة للأزالة سيكون عليك قفل الهاتف والأنتظار فترة طويلة ومن المؤكد انه سوف يستغرق وقت طويل على عكس الهاتف ببطارية قابلة للازالة .

– تلف بطارية الهاتف :
من الأمور السلبية أيضا فى الهاتف ببطارية قابلة للأزالة هو عند تلف البطارية سوف سيكون عليك الذهاب الى مكان معتمد ليتم تغيير البطارية وبالطبع سوف يحتاج الى مال اكثر من الهاتف ببطارية قابلة للأزالة والتى سوف تقوم بتغييرها بنفسك .

شاركنا وجهة نظرك : ايهما تفضل ، هاتف ببطارية قابلة للأزالة ام هاتف ببطارية غير قابلة للأزالة ؟ ولماذا