لماذا تم حظر رقمي من الواتس اب : 5 اسباب وراء حظر حساب الواتس اب

يتعرض الكثير من المستخدمين خلال الفترة الحالية إلى مشكلة تم حظر رقمك من استخدام واتس اب أو حظر حساب الواتس اب من الشركة نفسها . والسؤال الأن، ما هو سبب حظر حساب الواتس اب، وكيفية تخطي حظر الواتس اب وتجنب حظر الحساب أو الرقم فيما بعد ؟

حسناً، لا تقلق فالأمر سهل للغاية وسيتم تجاوز الحظر وحل هذه المشكلة . ولكن، فى البداية يتوجب عليك التعرف على اسباب حظر حساب الواتس اب حتى لا تتعرض فيما بعد إلى نفس المشكلة وربما لن تتمكن من تجاوزها فى المرات القادمة . عموماً، دعونا نلقى نظرة سريعة على أثنين من أهم النقاط حول هذا الأمر .

  • اسباب حظر حساب الواتس اب
  • كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب

اسباب حظر الرقم من الواتس

إذا قمت بمخالفة وانتهاك الشروط الخاصة بالخدمة سيتم حظرك على الفور من استخدام الواتس . لذلك، تنصح شركة وإدارة الواتساب المستخدمين بضرورة الإلتزام بالشروط أدناه لتجنب مشكلة حظر رقمك من استخدام الواتس :

  1. تواصل فقط مع الاشخاص الذين تعرفهم والذين يرغبون بتلقى الرسائل منك
  2. أطلب من الأصدقاء والأقارب حفظ رقمك ضمن جهات الإتصال الخاصه بهم
  3. تجنب إرسال رسائل متكررة
  4. أبتعد كل البعد عن إرسال رسالة دعائية فى المجموعات
  5. تجنب استخدام تطبيق الواتساب الغير رسمى على هاتفك

خمسة شروط يجب الالتزام بها حتى لا تتعرض إلى حظر رقمك من استخدام الواتساب مرة ثانية .

كيفية تخطي حظر الواتس اب

إذا تعرضت فى أى وقت إلى مشكلة تم حظر رقمك من استخدام الواتساب . فلا تقلق، فالأمر سهل للغاية وعن تجربة . فقط تابع الدليل أدناه لمعرفة كيفية حل هذه المشكلة بالصورة .

بمجر تطبيق الخطوات المذكورة بهذا الدليل، سيتم رفع الحظر عن رقمك فى الواتساب بعد أربعة أيام من تاريخ التواصل مع شركة الواتساب .

مع العلم، إذا قمت بانتهاك شروط خدمة الواتساب أعلاه للمرة الثانية فلن تتمكن من حل المشكلة، وهذا على حسب ما ذكرت شركة الفيسبوك القائمة على تطبيق الواتس .

فى الختام، نأمل بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة وأن يتمكن المستخدمين من رفع الحظر عن حساب الواتس اب بتطبيق هذه الخطوات .