كيف تعرف من الغى متابعتك في تويتر Goodbye,TwUnfollow, SocialBro

كيف تعرف من الغى متابعتك في تويتر Goodbye,TwUnfollow, SocialBro

عندما ينخفص عداد المتابعين لك علي تويتر ترغب بشكل طبيعي معرفة من بالغاء متابعتك . لسوء الحظ لا يوفر تويتر نفسه طريقه لمعرفة ذلك يمكنك ان تدخل القائمه لتبحث عن المفقود من متابعيك لكن اذا كان لديك قائمه كبيرة جدا من المتابعين او ذاكره تصويريه لن تنجح معك هذه الخطه. ان كنت ترغب حقا في معرفة من الغي متابعتك سيجب عليك اللجوء الي تطبيق خارجي.

2014-06-21_14-08-40

Mr. Unfollowr
تتابع خدمة Mr. Unfollowr نشاط قائمة متابعيك وتقوم بتنبيهك عندما يختفي احدهم من القائمه. يمنحك النسخه المجانيه اختيار وسيلة التنبيه عن طريق الرسائل الخاصه او عن طريق البريد الالكتروني مره يوميا. النسخه الدائمه متاحه لمن يرغب في تلقي التنبيه اكثر من مره. لتبدأ قم بزيارة الموقع وسجل الدخل بواسطة حسابك علي تويتر وستحتاج للسماح للتطبيق بالعمل من خلال تويتر وان تقوم بمتابعة @unfollower.

Goodbye, Buddy!
ان سمحت ل GoodbyeBuddy بفحص حسابك في تويتر وقمت بمتابعة @GoodbyeBuddy ستقوم الخدمه بتتبع قائمة متابعينك وتحديث قائمه يوميه بمن قام بالغاء متابعتك. لا يقدم تنبيهات فوريه لكن بامكانك الدخول الي الموقع الرسمى وعرض احصائيات الغاء المتابعه لك. تقوم النسخه المجانيه بتسجيل احدث ٣٠ حساب الغى متابعتك. لعرض المزيد او استقبال تحديثات كل ساعه بإمكانك استخدام النسخه المدفوعه المطوره.

TwUnfollow
لا تطلب خدمة TwUnfollow ان تتابع حسابهم علي تويتر كى تتمكن من استخدام خدمتهم. فقط اذهب الي موقعهم وسجل دخولك بحساب تويتر لتسمح للتطبيق بالعمل وسيبدأ بتتبع قائمة متابعينك فورا. ستستقبل بريد الكترونى تنبيهي بمن قام بالغاء متابعتك خلال ٤٨ ساعه من الغاء المتابعه. يمكنك ايضا فحص من قام بالغاء متابعتك مباشرة من صفحتك علي موقع TwUnfollow.

SocialBro
تعد SocialBro اداة تحليليه توفر طرق متعدده لتحليل وادارة مجتمعك علي تويتر. يظهر لك من يقوم بالغاء متابعتك من مستخدمى تويتر وايضا من تتابعهم من مستخدمى تويتر ولا يتابعوك مما يجعل متابعة والغاء متابعة مستخدمين متعددين في نفس الوقت اسهل. SocialBro متاح لانظمة Windows وMac وLinux و Google Chrome.