كيف اشغل الصور المتحركة في الايباد

كيف اشغل الصور المتحركة في الايباد

كيف اشغل الصور المتحركة في الايباد ..؟ هذه المشكلة تواجه الكثير من مستخدمى IOS حيث لا يتسطيع تشغيل الصور المتحركة تحدثنا فى هذا الموضوع من قبل يمكنك الرجوع الى الرابط السابق . هنا سوف نفترض انك تريد مشاركة صورة من خلال الاى مسج صورة متحركة لكنك لا تستطيع مشاهدة الصورة قبل عرضها وبالتالى لا يمكنك التأكد من ان هذه الصورة بالتحديد التى تحتاج إليها لان الايباد او الايفون يعرض لك صورة واحدة فقط او وجهة واحدة .

عرض الصور المتحركة على الايباد

بدلا من محاولة تشغيل الصور في المعرض والتى لا تعمل ابداً في iOS حمل تطبيق Boxie المبني علي Dropbox يوفر البرنامج تجربه افضل للمستخدم افضل بكثير لمستخدمي Dropbox لتنظيم وعرض الملفات داخل حساب حيث بعد تحميل الملفات الى الخدمة السحابية الدروبوكس وتنصيب البرنامج يمكنك الوصول الى الصور المحفوظة فى السحابة وعرضها على الهاتف والبدء فى مشاركتها .

2014-08-08_14-23-23

عند حفظ الصور المتحركة في مجلد Dropbox والدخول الي ذلك المجلد من Boxie سيمكنك عرض وايجاد الصور المناسبه ومشاركتها مباشرة الي iMessage من داخل التطبيق او اى برنامج مثل الفايبر , واتس اب. ستحتاج ان تفتح الصور المتحركة كاملة في Boxie لتعرضها في صيغتها المتحركه حاليا الصور المصغره ليست متحركه.