كيف ارسل رساله لنفسي في الواتس

كيف ارسل رساله لنفسي في الواتس

فى كثير من الأحيان أثناء تصفح الإنترنت وتحديد مواقع التواصل الإجتماعى نعثر على بعض البوستات أو الصور التى تنال على إعجابنى، وهنا نقوم على الفور بحفظ الصور على جهاز الكمبيوتر فى حين نقوم بحفظ البوستات هذه فى ملف Text أو فى أى برنامج متخصص فى تدوين الملاحظات للرجوع إليها فى وقت لاحق . ولكن، ماذا لو كان بالإمكان إرسال رسالة لنفسك فى مواقع التواصل الإجتماعى وتطبيقات الدردشة والشات ؟ بالتأكيد سيكون شىء رائع حقاً، حيث بهذه الطريقة يمكنك ارسال البوستات أو المنشورات والصور التى نالت على إعجابك فى رسال لنفسك والرجوع إليها فى أى وقت من شاشة الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك .

لهذا، يوفر موقع الفيس بوك للمستخدمين خاصية وميزة “ارسال رسالة لنفسك في الفيس بوك” بدون الحاجة إلى تحميل تطبيق أو برنامج ثالث للقيام بذلك، كما يوفر تطبيق تلجرام المنافس للواتس أب هذه الخاصية أيضاً . ولكن، ماذا عن تطبيق الواتساب ؟

للأسف الشديد، لا يوفر تطبيق الواتس أب خاصية وميزة إرسال رسالة لنفسك داخل التطبيق . ولكن، هناك بعض الحيل التى تساعد فى القيام بذلك باستخدام برنامج طرف ثالث سواء على الهاتف أو الكمبيوتر .

كيف ارسل لنفسي بالواتس من الهاتف ؟

إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد وتبحث عن كيفيه ارسال رساله لنفسك على الواتس اب ؟ فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق WhatsMe المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى مع واجهة نظيفة وخالية تماماً من الإعلانات . مع العلم، هذا التطبيق مصمم تحديداً لمساعدة المستخدمين فى ارسال رساله على الواتس اب بدون تسجيل الرقم، وفى الوقت نفسه يمكن استخدامه لارسال رسالة لنفسك بالواتس .

بعد التحميل والتثبيت، ادخل كود البلد متبوعاً برقم الهاتف الخاص بك المسجل فى الواتس اب، ثم بعد ذلك أنقر على “open chat” وهنا يتم تحويلك على الفور لتطبيق الواتس أب لتلاحظ أنه يمكنك ارسال رسالة لنفسك كما فى سكرين شوت أعلاه .

 ارسال رساله لنفسك على الواتس اب من الكمبيوتر

يتوفر تطبيق WhatsMy لنسخة ويندوز 10 على المتجر بشكل مجانى بهدف مساعدة مستخدمى تطبيق الواتس أب فى إرسال رسالة لانفسهم من شاشة الكمبيوتر . بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الكمبيوتر، تقوم كود هاتفك المستخدم فى الواتس أب على الهاتف متبوعاً بكود البلد، ثم كتابة الرسالة، وفى الأخير النقر على الخيار المشار عليه فى الشكل 3 لإرسال الرسالة لنفسك .

سيتم تحويلك تلقائياً إلى الواتس ويب بالمتصفح . لهذا، يجب أن يكون الواتس مفتوح على الكمبيوتر لكى يتم ارسال الرسالة بشكل مباشر .

بهذه الخطوات نكون تعرفنا سوياً على شرح ارسل رساله لنفسي في الواتس  .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link