كيفية نسخ نص من انستقرام للايفون والاندرويد

إذا كنت تستخدم موقع انستقرام بشكل كبير، فمن المؤكد أنك لاحظت بأن الموقع لا يوفر إمكانية نسخ النصوص ! نعم، لن تكون قادر على نسخ أى نص موجود فى الانستا، فما العمل وكيف يتم حل هذه المشكلة ونسخ النصوص من الانستقرام ؟

لحسن الحظ، تتوفر الكثير من الطرق التى تساعد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى انستقرام فى نسخ النصوص بكل سهولة باستخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث لهواتف وأجهزة أندرويد و ios .

ولكن، فى هذا الدليل سوف نتعرف على واحدة من الحيل التى تساعد على نسخ النصوص من الانستا بدون الحاجة إطلاقاً إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث ! نعم، مع عدد قليل من النقرات ستكون قادر على نسخ النص .

كيف ذلك :

فقط، قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة أعلى أى منشور فى انستقرام، ومن ثم بعد ذلك قم بالنقر على “نسخ الرابط” كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه سواء على الأندرويد أو جهاز الايفون .

بعد ذلك، أفتح أى متصفح إنترنت مثبت على الهاتف أو الجهاز الخاص بك، ثم قم بلصق الرابط، وبعد ذلك قم بتحديد النص والنقر على خيار “نسخ” كما فى سكرين أدناه .

الأن وبهذه الخطوات يتم نسخ أى نص بسهولة تامة بدون برامج أو تطبيقات إضافية سواء على ايفون أو أندرويد .

الخلاصة ::

لنسخ أى نص فى الانستا تحتاج فقط إلى نسخ رابط البوست ومن ثم لصقه فى متصفح خارجى، وبعد ذلك سيكون بإمكانك تحديد النص ونسخه .