كيفية معرفة الملفات التى تم فتحها على الكمبيوتر ويندوز 7 & 8 & 10

كيفية معرفة الملفات التى تم فتحها على الكمبيوتر ويندوز 7 & 8 & 10

أستعرضنا فى مقال سابق على شرح كيفية معرفة هل تم فتح الكمبيوتر فى غيابك أم لا بدون أى برامج وبإستخدام Event Viewer، كما وشرحنا أيضاً كيف تعرف هل تم تشغيل حاسوبك عند غيابك أم لا عبر برنامج وأداة صغيرة تعرف بأسم turnedontimesview، والهدف من هذه الطرق هى معرفة قام أى شخص ما بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك إثناء غيابك أو لا خصوصاً إذا كان هذا الكمبيوتر غير مقفول بكلمة سر .

أما فى هذا المقال نتعرف سوياً على واحدة من أقوى وأفضل الطرق التى تساعد المستخدمين فى إمكانية معرفة الملفات التى تم فتحها على الكمبيوتر ويندوز 7 & 8 & 10، وهى من الطرق التى تكشف لك هل قام أحد بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك فى غيابك أم لا، بالأضافة أيضاً إلى إمكانية معرفة الملفات التى تم فتحها وتصفحها على الكمبيوتر بكل سهولة وبنقرة واحدة .

كيف ذلك … ؟
للقيام بذلك تحتاج فى البداية إلى تحميل وتثبيت إداة صغيرة تعرف بأسم RecentFilesView والتى تم تصميمها وتطويرة من قبل الشركة الشهيرة NirSoft التى تقدم الكثير من الأدوات المجانية والتى لا تحتاج إلى تثبيت، وبالفعل أداة RecentFilesView التى تم تصميمها وتطويرها لمعرفة الملفات التى تم فتحها على الكمبيوتر لا تحتاج إلى تثبيت أى بمجر تحميلها على الكمبيوتر وفك الضغط والنقر على أيقونة الأداة سوف تعمل معك على الفور .

بعد تشغيل الأداة بنقرة واحدة سوف تظهر لك فى الواجهة الرئيسية للأداة جميع الملفات التى تم تشغيلها وفتحها على الكمببيوتر بطريقة سهلة للغاية ولا تستغرق سوء القليل من الوقت، وتعرض لك الأداة الملفات والصور والفيديوهات والصوتيات وكل شىء تم فتحه على الكمبيوتر . [رابط تحميل الأداة]