كيفية معرفة أخر تحديثات التطبيقات فى الأندرويد

كيفية معرفة أخر تحديثات التطبيقات فى الأندرويد

يضم سوق جوجل بلاى عدد كبير من التطبيقات وبشكل يومى تحصل بعض التطبيقات على تحديثات جديدة، ولكن السؤال الذى يطرح نفسه كثيراً، كيفية الأطلاع ومعرفة أخر تحديثات التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى قبل الجميع ومعرفة أهم المميزات والتحسينات التى جاء بها التحديث الى التطبيق . وفى هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة بسيطة جداً تمكنك من معرفة أخر تحديثات أى تطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى فور حصوله على تحديث جديد .

الطريقة :

الخطواة الأولى : كل ما عليك فعله الأن وهو فتح سوق جوجل بلاى على متصفح الأنترنت المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم تقوم بأختيار التطبيق المتوفر على المتجر والذى تريد معرفة أخر تحديث له فور أطلاق تحديث جديد له قبل الجميع، على سبيل المثال سأقوم بأختيار تطبيق الفيس بوك أو أى تطبيق أخر، وبعد الدخول الى صفحة التطبيق أنسخ الرابط من بعد علامة (= ) كما فى الصورة ادناه .

الخطوة الثانية : تقوم بالدخول الى هذا ( الرابط ) ولصق رابط التطبيق الذى قمت بنسخه فى الخطوة الأولى بعد كلمة testing/ بشكل مباشر كما فى الصورة التالية وأضغط enter .

الخطوة الثالثة والأخيرة : تظهر لك الصفحة جديدة بها رسالة باللغة الأنجليزية اذا قمت بترجمتها، تفهم من خلالها أنك ستقوم بالحصول على أخر تحديثات التطبيق، الأهم فى هذه الخطوة هو النقر على كلمة ” BECOME A TESTER ” .

بهذه الخطوات ستتمكن من الحصول على أخر تحديثات التطبيقات المفضلة لديك على سوق جوجل بلاى قبل الجميع، والأطلاع على اهم مميزات التحديث والتحسينات الجديدة التى جلبها التحديث الى التطبيق .