كيفية متابعة بطولة أمم أوروبا – يورو 2016 على الاندرويد ؟

كيفية متابعة بطولة أمم أوروبا - يورو 2016 على الاندرويد ؟

أنطلقت اليوم الجمعة الموافق 10 – 6 – 2016 بطولة أمم أوروبا – يورو 2016، والسؤال الذى يدور فى بال كل عشاق ومحبى كرة القدم الأن هو كيفية متابعة بطولة أمم أوروبا – يورو 2016 على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية بنظام أندرويد، وخلال هذا المقال سوف نستعرض مجموعة من التطبيقات التى توفر أمكانية متابعة بطولة أمم أوروبا – يورو 2016 على هواتف اندرويد.

1 – تطبيق UEFA EURO 2016 Official App :
هذا التطبيق رسمى من قبل الأتحاد الأوروبى لمتابعة كافة المعلومات المتعلقة بالمباريات واللاعبين، كل ما تحتاج لمعرفته حول UEFA EURO 2016 في فرنسا: أكبر يورو من أي وقت مضى، كما يمكنك متابعة التحليل أثناء المباره وأمور أخرى كثيرة سوف تحصل عليه مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتف والمتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى يمكنك الحصول عليه الأن .

2 – تطبيق Onefootball adidas & EURO 2016 :
هذا التطبيق يعتبر واحد من أفضل تطبيقات كرة القدم على هواتف وأجهزة أندرويد، ويحتوى هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من المعلومات ويقدم تغطية خاصة لهذا البطولة حيث أنه سيقوم بأرسال لك النتائج أول بأول على شكل تنبيهات ومتابعة أحصائيات المباريات وتقديم الأخبار الحصرية عن البطولةو جميع الأهداف والهدافون و توقعات المباراة، والكثير من المميزات الأخرى ويتوفر على جوجل بلاى بشكل مجانى أيضاً .

3 – تطبيق هداف Haddaf :
هو رفيقك في مباريات كرة القدم لتعيش أجواء الدوريات الاوروبية مثل الدوري الأسباني والدوري الايطالي والدوري الألماني والدوريات العربية مثل الدوري السعودي والمصري والجزائري ودوري أبطال آسيا. تابع مباريات وأخبار فريقك المفضل عن قرب وتوقع النتائج لتربح جوائز مميزةيمكنك الاشتراك بالإشعارات ومعرفة مواعيد ونتائج المباريات أولاً بأول فلن يفوتك موعد أي مباراة أو هدف، بامكانك أيضا مشاهدة الأهداف واللقطات المميزة بمجرد انتهاء المباراة.

4 – تطبيق Euro 2016 :
هذا التطبيق من التطبيقات المفضلة لعدد كبير من المستخدمين، يوفر لك أهداف حية وإخطارات فورية موجهة واستفتاءات وأهم لقطات الفيديو لأكثر من ٤٢٠ منتخب كرة قدم،ومن المميزات التى يوفرها التطبيق أمكانية وضع تنبيهات لفرقك المفضلة ، وحدد المباريات التي تهمك والحصولعلى إخطارات موجهة فورية عن الفريق أو اللعبة – حول الأهداف و البطاقات ويوفر تحديثات سريعة ودقيقة جداً مقارنة بتطبيقات كرة القدم الأخرى .