كيفية قطع النت عن بعض البرامج للاندرويد ؟

كيفية قطع النت عن بعض البرامج للاندرويد ؟

قد يرغب الكثير من المستخدمين قطع النت عن بعض التطبيقات أو البرامج فى الأندرويد لأسباب كثيرة منها اذا كان الهاتف متصل بالأنترنت عن طريق بيانات الهاتف الخلوية، وبالطبع فى هذه الحالة من الضرورى أن يقوم المستخدم بأيقاف وقطع الأنترنت عن بعض التطبيقات التى لا يحتاج اليها لتوفير باقة الأنترنت على الهاتف الخاص به، السبب الثانى والأهم أنه كلما قل عدد التطبيقات المتصلة بالأنترنت كلما طال عمر البطارية .

وخلال هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة قطع النت عن بعض التطبيقات فى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد بأستخدام تطبيق AFWall+ المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى، ليس ذلك فقط، بل ويوفر لك التطبيق أمكانية من بين التطبيقات التى تريد أن تعمل على أى من شبكة الواى فاى أو 3g أو 2G، والتحكم فى حركة المرور داخل الشبكة أو أثناء الأتصال من خلال VPN .

بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق، سيكون بامكانك التحكم فى التطبيقات التى تتصل بالأنترنت وكل شىء من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق المجانى التحميل لهواتف وأجهزة أندرويد . {رابط تحميل التطبيق} {شرح قطع النت عن بعض التطبيقات للايفون بدون برامج}