كيفية فتح 10 تطبيقات دردشة فى مكان واحد {meetfranz } ؟

كيفية فتح 10 تطبيقات دردشة فى مكان واحد {meetfranz } ؟

فى عصرنا الحالى أصبح هناك عدد كبير جداً من تطبيقات وبرامج الدردشة والشات والتى جعلت التواصل أفضل وأسرع بكثير من أى وقت مضى، بحيث يمكن التواصل مع أى شخص فى أى مكان فى العالم وأرسال الصور والفيديوهات وأجراء المكالمات بالصوت والصورة وأكثر من ذلك بشكل مجانى .

السؤال الذى يطرح نفسه كثيراً، ماذا يفعل أى شخص لديه أكثر من حساب على تطبيقات وبرامج الشات لمتابعة كل الحسابات الخاص بها والرد على الرسائل ؟ بالطبع الطريقة الأفضل فى هذه الحالة هو أن يكون هناك برنامج يقوم بفتح كل تطبيقات الشات فى مكان لسهولة التواصل والرد على رسائل كل الأصدقاء بسرعة وسهولة وهو ما يوفره برنامج meetfranz الرائع بمعنى الكلمة .

يعمل برنامج meetfranz على الويندوز والماك ولينكس، والهدف الأساسى من هذا البرنامج أنه يوفر أمكانية فتح 10 تطبيقات دردشة فى مكان واحد و تطبيق واحد مثل الواتس أب وماسنجر الفيس بوك وتلجرام وبرنامج slack وبرنامج WeChat وبرنامج Hangouts وغير ذلك من البرامج الأخرى  . وبخصوص أستخدام البرنامج، فهو سهل الأستخدام ويمكن التعامل معه حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة .

بعد الأنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، تجد فى الواجهة الرئيسية مجموعة تصل الى 10 تطبيقات دردشة تقوم بالنقر على أى تطبيق على سبيل المثال قوم بالنقر على تطبيق slack، بعد ذلك تظهر لك نافذة جديدة يمكنك من خلالها كتابة اسم جديد للتطبيق، ثم تقوم بالنقر على ” add slack  ” فى الأسفل، وستلاحظ أن التطبيق ظهر بالأعلى تقوم بتسجيل الدخول بحسابك، قرر هذه الخطوات مع جميع التطبيقات وابدأ فى التواصل مع الجميع من مكان واحد . {رابط البرنامج}