كيفية عمل برنامج بورتابل بسهولة [تحويل برنامج الى بورتابل]

كيفية عمل برنامج بورتابل بسهولة [تحويل برنامج الى بورتابل]

فى البداية لمن لا يعرف ما هى البرامج البورتابل أو البرامج المحمولة فهى عبارة عن برامج لا تحتاج الى تثبيت كما فى البرامج الأخرى ! نعم، أى بمجر تحميل البرنامج على جهازك الكمبيوتر الخاص بك وعند النقر عليه سوف يعمل معك بدون تثبيت وبالتالى سوف تمكنك البرامج من هذا النوع من توفير مساحة الهارد ولا تؤثر على سرعة الكمبيوتر نهائياً، وقد أستعرضنا لكم فى مقال سابق افضل البرامج المحمولة ( بورتابل ) بدون تثبيت للفلاش ميموري، وأيضاً تعرف على أفضل موقع تحميل برامج بورتابل .

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، هل يمكن تحويل برنامج exe أو اى برنامج أخر الى برنامج بورتابل ؟ نعم، يمكنك الأن تحويل أى برنامج على جهاز الكمبيوتر الى برنامج بورتابل أو برنامج محمول وهو ما سوف نتعرف عليه سريعاً فى هذه المقالة .

سوف نحتاج فى البداية الى تحميل برنامج Evalaze الذى لا يحتاج الى تثبيت بمجر النقر عليه سوف يعمل معك تلقائياً ووظيفة هذا البرنامج تحويل أى برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى برامج محمولة أو بورتابل، الأمر يتم بسهولة للغاية ولكن سوف يستغرق بعض الوقت، لهذا السبب اذا كنت ترغب فى تحويل البرامج على جهازك ال بورتابل يمكنك الأستعانة بهذا البرنامج . [رابط تحميل البرنامج]