كيفية شراء باقة اضافية we adsl للانترنت المنزلي

إلى كل عملاء شركة وى الكرام، سنتعرف سوياً خلال هذا الدليل على شرح كيفية شراء باقة اضافية we adsl للانترنت المنزلي، كما ونوضح أيضًا أسعار الباقات الإضافية WE للنت الارضى بحيث تكون على دراية بكل شىء .

  • أسعار الباقات الإضافية WE للنت الارضى
  • كيفية شراء جيجا اضافية من we adsl

يتعرض الكثير من عملاء شركة المصرية للأتصالات وى إلى مشكلة انتهاء باقة الانترنت we قبل الموعد، وفى هذه الأثناء سيكون أمامك أكثر من حل لهذه المشكلة . فمثلاً، يمكنك عمل تجديد قبل الميعاد أو تغيير باقة النت الارضى أو شراء جيجا اضافية من we adsl .

وخلال هذا الدليل سيكون الحديث تحديداً عن كيفية شراء باقة اضافية we adsl للانترنت المنزلي خصوصاً إذا كنت لا تفضل عمل تجديد قبل الموعد المحدد أو لا تريد تغيير سرعة باقة الإنترنت المنزلى الخاصة بك . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كل التفاصيل حول هذا الأمر .

اسعار باقات we للانترنت المنزلي الإضافية 2020

دعونا فى البداية نتعرف على اسعار الباقات الاضافية من وى . توفر شركة وى ثلاث خطط إضافية مختلفة يمكن الاختيار من بينها عند التعرض لمشكلة إنتهاء باقة we قبل موعدها المحدد، وهذه الخطط تتمثل فى الأتى :

  • سعة إضافية 20 جيجابايت بسعر 30 جنيه
  • سعة إضافية 50 جيجابايت بسعر 60 جنيه
  • سعه اضافيه 100 جيجابايت بسعر 100جنيه

هذه هى الثلاث خطط المتاحة التى يمكن الأختيار من بينها عند إنتهاء باقة النت الارضى الخاصة بك قبل الميعاد . مع العلم، . يتم إضافة ضريبة القيمة المضافة ( 14% )على جميع الأسعار المعلنة .

الشروط والأحكام قبل شراء باقة إنترنت إضافية

  • يمكن اختيار الاشتراك في السعات الاضافية مرة واحدة او تجدد تلقائيا كل 30 يوم
  • الباقة الإضافية تكون صالحة لمدة شهر من تاريخ الشراء ولا تجدد تلقائي
  • سرعة باقات السوبر تصل الي 30 ميجابت /ث
  • سرعة باقات الميجا تصل الي 70 ميجابت/ث
  • سرعة باقات الالترا تصل الي 100 ميجابت/ث

كيفية شراء باقة انترنت اضافية we الارضى

بعد أن تعرفنا على اسعار الباقات الاضافية للنت المنزلي من وى، الأن جاء الدور على شرح كيفية شراء جيجا اضافية من we adsl . ولحسن الحظ، متوفر أكثر من طريقة للقيام بهذه العملية أمام من خلال خدمة العملاء أو من خلال الموقع الرسمى للمصرية للإتصالات أو عبر تطبيق وى الرسمى المتاح للهواتف والأجهزة الذكية .

شراء باقة اضافية we من الموقع الرسمى

الطريقة الأولى تكون من خلال موقع المصرية للإتصالات الرسمى . فقط، توجه إلى الموقع من خلال هذا الرابط www.te.eg ومن ثم قم بإنشاء حساب فى الموقع أو سجل دخول إلى حسابك للوصول إلى المزيد من الخيارات التى تمنحك التحكم فى كل شىء .

بعد ذلك، أنقر على خيار “الخطط والخدمات” من القائمة الجانبية، ثم أنقر على خيار “نظرة عامة”، ثم قم بالنقر على خيار “WE باقات الشحن”، أنقر على “مرة واحدة” .

مرر لاسفل، وأختر الباقة الإضافية المناسبة لك بشرط أن يكون هناك رصيد كافى للتجديد، ثم أنقر على “أشتراك” .

بعد ذلك، ظهر معك رسالة تخبرك أنك على وشك الإشتراك فى باقة إضافية جديدة، أنقر على خيار “نعم” للإشتراك .

دقائق قليلة وسيتم الإشتراك فى الباقة الإضافية الجديدة من خلال الموقع الرسمى للمصرية للإتصالات .

شراء باقة اضافية we من تطبيق وى

أيضًا يمكنك شراء باقة انترنت اضافية we الارضى من خلال تطبيق وى الرسمى . فقط، إبدأ فى تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك ومن ثم قم بإنشاء حساب أو تسجيل دخول إذا كنت تمتلك حساب فى التطبيق .

بعد ذلك، أنقر على خيار “باقة إضافية” من الشاشة أو الصفحة الرئيسية للتطبيق، ثم بعد ذلك أنقر أيضًا على “باقة إضافية”، حدد على خيار “باقات الشحن WE” .

أنقر على “مرة واحدة”، ومن ثم أنقر وحدد على الباقة الإضافية المناسبة لك على حسب رغبتك أنت شخصياً .

أنقر على خيار “موافق” للتجديد ولكن يجب أن يكون لديك رصيد كافى لنجاح هذه العملية وشراء الباقة الإضافية .

على الفور ستحصل على رسالة بالإشتراك فى باقة إضافية تكون صالحة لمدة شهر من تاريخ الشراء والتجديد .

طرق أخرى :

يمكنك أيضًا شراء باقة إضافية للنت الارضى من خلال منافذ فوري أو مصارى أو خدمة العملاء (111 أو19777 أو 01555000111) بعد شحن الرصيد .

الأن وبهذه الخطوات نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على طريقة شراء باقة إضافية للإنترنت الارضى من شركة وى .

يمكنك عمل تجديد مبكر للنت الارضى أيضًا، ولمزيد من التفاصيل تابع هذا الدليل “تجديد باقة النت المنزلي we قبل الميعاد” وهناك ستجد تفاصيل كاملة حول طريقة عمل تجديد مبكر لباقة النت الارضى الخاصة بك مع الصور التوضيحية .

تابع أيضًا دليل سابق بعنوان “تغيير باقة الانترنت المنزلي we” خصوصاً إذا كنت تريد تغيير سرعة باقة النت المنزلى إلى باقة وسرعة أعلى بحيث تستمر معك لنهاية الشهر بدون التعرف إلى مشكلة إنتهاء الباقة قبل الموعد .