كيفية حفظ الصور من الانستقرام للايفون واندرويد

من المؤكد أنك ستقابل الكثير من الصور التى ستنال على إعجاب أثناء تصفح حسابك على موقع الانستا، وفى هذه الأثناء ستحاول تحميل الصور من الانستقرام وحفظها على الهاتف الخاص بك سواء أندرويد أو ايفون، ولكن لن تتمكن من ذلك نظراً لأن الموقع لا يوفر إمكانية حفظ الصور، فما العمل؟

حسناً، لا تقلق . هناك الكثير من الطرق والحيل التى تساعد فى تنزيل الصور من الانستا للاندرويد، والايفون، والكمبيوتر أيضًا سواء باستخدام بعض التطبيقات والبرامج المتخصصة فى ذلك أو بدون برامج .

وخلال هذا الدليل، سوف نشارك معكم واحدة من الطرق الاكثر من رائعة للقيام بهذه العملية وعمل save للصور علي الانستقرام . فقط، قم بالخطوات أدناه على الهاتف الخاص بك للحصول على أى صورة تنال على إعجابك .

  • تحميل وتثبيت تطبيق Pinterest على الهاتف [play.google][apps.apple]
  • افتح حسابك على الانستا، واعلى أى صورة أنقر على “الثلاث نقاط”
  • أنقر على خيار “مشاركة”
  • حدد على تطبيق ” Pinterest”
  • قم بانشاء فولدر أو ملف باى اسم من النقر على على create board
  • بعد ذلك، أنقر على الفولدر أو الملف الذى قمت بانشاؤه لحفظ الصورة
  • الأن، قم بالدخول لهذا الفولدر، وأنقر على الثلاث نقاط ثم تحميل الصورة

للتوضيح أكثر، تحتاج فى البداية إلى تحميل وتثبيت تطبيق Pinterest على الهاتف الخاص بك وانشاء حساب فى التطبيق أو التسجيل عن طريق الفيس بوك، ثم بعد ذلك افتح حسابك فى الانستقرام وأنقر على علامة الثلاث نقاط أعلى أى صورة تريد حفظها، ثم أنقر على زر وخيار مشاركة، ثم حدد على ” Pinterest” كما فى سكرين .

فى هذه الخطوة، أنقر على خيار ” create board “لإنشاء فولدر أو ملف، وقم بادخال اسم معين على حسب راحتك، ثم بعد الانتهاء أنقر على الفولدر الذى تم إنشاؤه، وسريعاً سيتم حفظ الصورة بداخل هذا الفولدر .

بعد ذلك، قم بفتح الفولدر، ومن ثم النقر على علامة الثلاث نقاط من الأعلى، ثم أنقر على خيار تحميل الصورة كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، توجه إلى معرض الصور الخاص بك على الهاتف وستلاحظ بنفسك وجود الصورة وتم حفظها بالفعل .

الخلاصة /

لحفظ الصور، قم بتثبيت تطبيق بنترست، ثم إنشاء حساب خاص بك، أو التسجيل عن طريق الفيس بوك، وتقوم بعمل فولدر خاص بك لحفظ الصور بداخله، وفى الأخير سيكون بإمكانك حفظ أى صورة من موقع انستقرام عن طريق عمل مشاركة للصورة على حسابك فى تطبيق بنترست .