كيفية تحديث تعريفات الكمبيوترالقديمة مجاناً وعن تجربة

كيفية تحديث تعريفات الكمبيوترالقديمة مجاناً وعن تجربة

التعريفات من الأمور الأساسية والأجبارية على جميع مستخدمى الكمبيوتر وهى الخطواة الثانية التى يقوم بها المستخدمين بعد تثبيت نسخة الويندوز، وبدون التعريفات لن يكون للكمبيوتر أى فائدة ولا يمكن القيام بالكثير من المهام على الكمبيوتر مثل تصفح الأنترنت والأستماع إلى الصوتيات أو ممارسة الألعاب حتى فى بعض إصدارات الويندوز لا يستطيع المستخدم من توصيل الفلاشة والهارد الخارجى بالكمبيوت ونقل الملفات ألا بعد تعريف الكمبيوتر وغير ذلك من الأمور الأخرى .

هذا ويتوجب على المستخدمين بشكل دورى من فحص تعريفات الكمبيوتر وتحديث التعريفات القديمة وذلك لتجنب الكثير من المشاكل الناتجة عن التعريفات القديمة، وبالتحديث التعريفات القديمة سوف تلاحظ بنفسك تحسن ملحوظ فى أداء الكمبيوتر أفضل بكثير من البداية، لهذا السبب سوف نتعرف فى هذا المقال سوياً على واحدة من أفضل الطرق التى تساعد جميع المستخدمين فى تحديث تعريفات الكمبيوتر بشكل مجانى تماماً .

سوف نستعين فى هذه التدوينة بواحد من البرامج المتخصصة فى تحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة والمجانية وهو برنامج SnailDriver الذى يحمل واجهة نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات وهو سهل الأستخدام بحيث يمكن التعامل مع البرنامج من قبل جميع المستخدمين حتى الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر والأنترنت، وعن تجربة شخصية يعد هذا البرنامج من أفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة عن تجربة شخصية .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك تقوم بالنقر على زر scan ومن ثم بعد ذلك تنتظر لحين أنتهاء البرنامج من فحص الكمبيوتر والتعرف على جميع تعريفات الكمبيوتر القديمة والتى تحتاج إلى تحديث . 

الخطوة الثانية، بعد أنتهاء البرنامج من فحص الكمبيوتر والتعرف على جميع التعريفات التى تحتاج إلى تحديث جديد، تقوم فقط فى هذه الحالة بالنقر على زر وخيار update وسوف يقوم البرنامج على الفور بتحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة .

تستغرق هذه الخطوة بعض الوقت لهذا السبب سيتوجب عليك التحلى بالصبر لحين أنتهاء البرنامج من تحديث تعريفات الكمبيوتر القديمة، وبعد الأنتهاء سوف تلاحظ تحديث جميع تعريفات جهازك بطريقة مضمونة ومجربة 100% . {رابط تحميل البرنامج}