كيفية الدردشة بالفيديو في الواتس أب للأندرويد ؟

كيفية الدردشة بالفيديو في الواتس أب للأندرويد ؟

على الرغم من أن تطبيق الواتس أب يحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الشات والدردشة، إلا أنه يفتقد الى خاصية وميزة دردشة الفيديو مع الأصدقاء والأقارب فى كل دول العالم على جميع منصات التشغيل، ولكن فى هذه التدوينة سوف نتعرف على تطبيق جديد يوفر هذه الخاصية على هواتف وأجهزة اندرويد .

وخلال الفترة الأخيرة  ظهر تطبيق جديد يعرف بأسم ” Booyah – Video Chat for WhatsApp ” على أجهزة ios فقط والذى يوفر لكل مستخدمى الواتس أب من أجراء الدردشة والمحادثة بالفيديو في الواتس أب، وأخيراً أصبح الأن التطبيق متوفر أيضا على سوق جوجل بلاى لكل أجهزة وهواتف أندرويد بشكل مجانى والذى من خلاله ستكون قادر على التوصل مع جميع الأصدقاء على تطبيق الواتس أب بالفيديو .

ولكى تتمكن من اجراء مكالمات فيديو على الواتس أب يجب أن يكون تطبيق Booyah  مثبت على كلا الهاتفين، أى هاتفك وهاتف صديقك الذى تريد التواصل معه والدردشة بالفيديو على الواتس أب . 

التطبيق سريع الأستخدام وهو متوفر على سوق جوجل بلاى يمكنك تحميله الأن من Google Play والبدء فى التواصل مع جميع أصدقاء وأجراء مكالمات فيديو . أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات او قسم الأستفسارات . {كيفية اجراء محادثة فيديو على الواتس اب للأيفون}