كيفية الحصول على ميزة Always On فى هاتفك {الأظهار الدائم للوقت والتاريخ}

كيفية الحصول على ميزة Always On فى هاتفك {الأظهار الدائم للوقت والتاريخ}

عندما تم الأعلان بشكل رسمى عن هاتفى سامسونج جالكسى S7 وهاتف ال جى جى 5، جاء كلاهما مع ميزة تعرف بأسم ” Always On Display  ” وكان الهدف الأساسى من هذه الميزة هى العرض والأظهار الدائم للوقت والتاريخ والأشعارات عندما تكون شاشة الهاتف مقفولة، وبالتالى لن يضطر المستخدم فتح الشاشة لمعرفة التاريخ أو الوقت أو حتى معرفة عدد الأشعارات، كل هذه سيكون متوفر على شاشة الهاتف حتى أثناء القفل .

اذا كنت ترغب فى الحصول على هذه الميزة على هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام أندرويد، سيكون ذلك من خلال تحميل وتثبيت تطبيق Always On المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى، وهذا التطبيق تم طرحه مؤخراً على المتجر وهو من تطوير شاب عربى تركى الجنسية، ويقوم التطبيق بالعرض الدائم للوقت والتاريخ وهو متوفق مع هواتف أندرويد التى تمتلك شاشة من نوع أموليد ” AMOLED “، أما فى حالة اذا كانت شاشة هاتفك من نوع غير ذلك فيتسبب التطبيق فى أستهلاك نسبة كبيرة من شحن بطارية هاتفك .

أهم مميزات التطبيق :
تغيير حجم الخط للساعة
تغيير لون الساعة
تغيير شفافية الساعة
 تخصيص الساعة بالشكل الذي يناسبك
ختيار الخط المستخدم في الساعة من مجموعة كبيرة مكونة من 700 خط !! (للنسخة الكاملة فقط)
التحكم اظهار عداد الثواني أو اخفاؤه .

يدعم التطبيق نظام أندرويد 4.0 فيما أعلى من ذلك، وهو متوفر فى سوق جوجل بلاى بشكل مجانى كما يتوفر نسخة أخرى مدفوعة من التطبيق بسعر 3.75 ريال سعودي . {رابط تحميل التطبيق}