كيفية الحصول على تنبيه عند وصول رسالة جديدة إلى البريد في ويندوز 10

كيفية الحصول على تنبيه عند وصول رسالة جديدة إلى البريد في ويندوز 10

التنبيهات من التقنيات الحديثة المفيدة في متابعة جديد الأحداث بشكل مختصر للغاية بدون الدخول الي تفاصيل حيث يكفي صوت التنبيه مع سطر واحد يوضح مجمل الحدث وهل الأمر يحتاج إلي اهتمام أم لا هذا ما يحدث ليس فقط مع تطبيقات التراسل الفوري والدردشة لكن يشمل ايضًا تنبيهات الرسائل الواردة والتحديثات , سوف نوضح هنا كيف يمكنك تفعيل اشعارات سطح المكتب للإيميل في نسخة الويندوز 10.

اذا كنت تستخدم برنامج الإيميل Mail في الويندوز 10 لن تعمل الإشعارات إلا في حالة التأكد من تفعيل عمل notification بالتالي سوف نحتاج الي الذهاب لمركز التنبيهات notification وتفعيل ما نحتاج إليه .

من قائمة ستارت وكما تعودنا ثم من الإعدادات Settings ثم بالتحديد علي النظام System اضغط من القائمة الجانبية علي Notifications & actions هنا يجب تفعيل اختيار Get notifications from apps and other senders 

 التنبيهات في الويندوز 10

ثم من تطبيق الايميل الخاص بنسخة الويندوز  10 ثم من الأعدادات Settings ثم التنبيهات notification تأكد من ضبط الإعدادات كما بالصورة التالية .. 

التنبيهات في الويندوز

معظم البرامج التي توفر خاصة التنبيهات يمكنك التحكم بها علي نسخة الويندوز 10 كما هو الحال في الهاتف من مركز الإشعارات ثم من خصائص التنبيهات من داخل التطبيق .