كيفية الترجمة بدون نت اندرويد ؟

كيفية الترجمة بدون نت اندرويد ؟

السؤال الذى ربما يطرح نفسه كثيراً هو كيفية الترجمة بدون نت على الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد؟ ومن حسن الحظ قامت شركة جوجل بتحديث تطبيقها الشهير على سوق جوجل بلاى والذى يعرف بأسم Google Translate خلال الفترة الأخيرة، وكان من أبرز المميزات التى جاء بها التحديث هى أمكانية الترجمة فى حالة عدم الأتصال بالأنترنت، فضلاً عن أمكانية استخدام الكاميرا لترجمة النص فوريًا من خلال 26 لغة، تمييز الترجمات بنجمة وحفظها للرجوع إليها في المستقبل، دعم 90 لغة للترجمة، يمكنك رسم الحروف بإصبعك بدلاً من لوحة المفاتيح،  تتوفر تقنية الترجمة الآلية الثنائية للكلام من خلال 40 لغة .

والميزة الرائعة فى التطبيق والتى سوف نتكلم عنها فى هذا المقال هى الترجمة بدون أنترنت وسيكون ذلك عن طريق تنزيل حزم اللغات التى تريدها لكى تتمكن من الترجمة فى حالة عدم الأتصال بالنت عند سفرك أو عندما يكون الاتصال عالي التكلفة أو بطيئًا .

الطريقة
فى البداية يتوجب عليك تحميل وتثبيت تطبيق Google Translate من على سوق جوجل بلاى، بعد الأنتهاء من تثبيت التطبيق ومن الواجهة الرئيسية أنقر على علامة الثلاث نقط واختر الأعدادات ومن ثم ” اللغات فى وضع عدم الأتصال ” وتقوم بعد ذلك بتحميل اللغة التى تريدها حسب أحتياجك .

وبهذه الطريقة الرائعة بفضل تطبيق وخدمة الترجمة من جوجل ستكون قادر على الترجمة بدون أتصال بالأنترنت على كل الهواتف والاحهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد .