كيفية اغلاق البرامج المفتوحة في الاندرويد بسهولة مع تنظيف الرام وتسريع الجهاز

كيفية اغلاق البرامج المفتوحة في الاندرويد بسهولة مع تنظيف الرام وتسريع الجهاز

الجهاز بطيء كيف يمكنني تسريع رام الاندرويد و اغلاق البرامج المفتوحة في الاندرويد ؟ .. تهدف كل التطبيقات والبرامج المختلفه في الكمبيوتر او الاجهزه المحموله ان تساعد المستخدمين عن طريق الوصول الي حلول فعاله للمشاكل اليوميه بدرجه من السهوله واليسر. يمكن ان يسبب وجود العديدمن التطبيقات التى تعمل في الخلفيه بطء كبير في اكثر انظمة التشغيل قوه. هنا تساعد كل تطبيقات ادارة المهام على حل هذه المشكلة. يحتوي حتي Google Play Store علي بعض حلول ادارة المهام الجيده من اجل اندرويد. بينما تأتي اغلب هذه التطبيقات في صيغة مجموعه شامله تمتلئ بمجموعه من الخصائص ايضا ان كنت تبحث عن خاصيه واحده لادارة المهام من الشاشه الرئيسيه دون الاضطرار الي تشغيل اي تطبيقات منفصله يجب ان تجرب MP Task Manager Widget سوف يساعدك بشكل مباشر فى تنظيف رام الاندرويد وتمنع بطء الجهاز بشكل عام.

2014-09-14_14-17-34
ان MP Task Manager كما يوحي الاسم اختصار widget في الشاشه الرئيسيه في اندرويد تظهر كل التطبيقات المختلفه التي تعمل في الخلفيه. ستري بهذه الطريقه كل التطبيقات التى تعمل امامك طوال الوقت. يصبح غلق تطبيق غير مرغوب فيه بنفس بساطة الضغط علي رمزه من داخل الاختصار نفسه. يمكنك ايضا غلق كل التطبيقات المشغله عن طريق ضغطه واحده ومعرفة مميزات هذا الامر في ذاكرة الجهاز مباشرة من خلال مقياس استخدام رام الاندرويد .

يدعم اختصار MP Task Manager شريط بحث خاص به من جوجل يجعله بديل عملي لشريط البحث التجاري في جهازك. يصبح الاختصار بهذه الطريقه حل شامل لابحاثك المعتاده في جوجل ومراقبة المهام في الوقت الحالي والاهم ادارة مهام بشكل فعال مباشرة من شاشة اندرويد الرئيسيه.

يبدأ الاختصار بمجرد تثبيته الي الشاشه الرئيسيه في تحليل كل التطبيقات التي تعمل في الخلفيه ويدونهم في قائمه مع الرموز الخاصه بهم.

2014-09-14_14-10-25

١: اضغط علي رمز اي تطبيق لتغلقه.

٢:لتغلق جميع التطبيقات في نفس الوقت اضغط علي رمز سلة المهملات في الجانب الايمن من الاختصار.

٣: يوجد ايضا زر في الاختصار يساعدك في اعادة تهيئة قائمة التطبيق. تتأثر الذاكره المستخدمه في الجهاز مع الاستمرار في تشغيل واغلاق التطبيقات بالتبعيه. يدعم الاختصار ليساعدك في مراقبة هذه التغييرات مقياس استخدام RAM يستمر في اعادة اي تغييرات حدثت في استخدام ذاكرة النظام في الوقت الحالي من خلال صفوف متعددة الالوان.

يبدو مع كل الخصائص السابقه ان MP Task Manager Widget احد اكثر الحلول الودوده و الخفيفه الي حد كبير لادارة المهام في اندرويد التي قابلناها حتى الان لتحميل البرنامج من المتجر من هنا.