كيفية اضافة استفسار؟

أهلا بك.. هنا سوف نوضح كيفية اضافة استفسار بشكل صحيح مما يضمن لك الحصول علي إجابة مفيدة حيث أن الإلتزام بقواعد المشاركة أمر أساسي لضمان أقصي إستفادة.

كل ما تحتاج إليه هو التسجيل في المنتدي ثم البدء في كتابة إستفسارك , للتسجيل إضغط علي أيقونة التسجيل والدخول الي الموقع كما هو واضح من السكرين شوت ليظهر مربع تسجيل حساب أو الدخول اذا كان لديك حساب بالفعل من قبل .

في حالة تسجيل حساب جديد وبعد كتابة البيانات المطلوبة في التسجيل وهي الأسم يجب أن يكون بأحرف إنجليزية ثم البريد الإلكتروني يجب أن يتم كتابة بريد إلاكتروني صحيح يمكنك الوصول إليه ثم كلمة السر أعد كتابة كلمة السر مرة أخري ثم اضغط علي تسجيل ليتم تسجيل حسابك .

في القادم وعند الدخول للمنتدي فقط تأكد من تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر التي تم تحديدها عند التسجيل كما هو الحال في الخطوة السابقة .

الأن يمكنك البدء في كتابة إستفسارك وهنا الأمر بسيط جداً في ثلاث خطوات ::

١: أكتب عنوان إستفسارك .

٢: حدد القسم المناسب .

٣: محتوي استفسارك اي وضح التفاصيل .

وأخيراً اضغط علي “إراسال الاستفسار,ليتم ارسال استفسارك للمراجعة , سوف يقوم أحد المشرفين بمراجعة استفسارك ومن ثم النشر ليبدء الجميع بالمشاركة في حل مشكلتك أو الرد علي استفسارك.

كيف تضمن حل لمشكلتك او رد قطعي علي استفسارك ؟

لكي تضمن أفضل تفاعل هناك أمور بسيطة للغاية يجب الألتزام بها عند المشاركة وهي كالتالي :

١: تأكد من كتابة عنوان واضح لمشكلتك أو استفسارك .

٢: تأكد من اختيار القسم المناسب .

٣: يجب كتابة تفاصيل أكثر في مربع الوصف يجب توضيح كل جوانب مشكلتك وأن أمكن ارفاق صورة ايضًا للمشكلة تأكد من عمل سكرين شوت ان أمكن ثم ارفاقها مع الاستفسار .

في الأخير اتمني الالتزام بهذه الامور لكي نضمن بناء محتوي جيد مفيد للجميع, أي مخالفة للتعليمات في الغالب سوف يتم حذف استفسارك ولن يتم نشره .

دمتم بخير وسعادة .