كيفية اخفاء الرسائل النصية فى الاندرويد ؟

كيفية اخفاء الرسائل النصية فى الاندرويد ؟

حماية الخصوصيات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أهم الأمور، خصوصاً أن هاتفك من الممكن أن يقع فى يد أى شخص ويتمكن من الوصول الى كل خصوصياتك سواء المكالمات أو الصور أو الرسائل . لهذا قمنا بتجميع سلسلة من أفضل تطبيقات الاندرويد لأخفاء الرسائل النصية، تطبيقات لا يمكن الأستغناء عن تثبيتها على الهاتف الخاص بك من أجل حماية الرسائل النصية والمحادثات فى تطبيقات الشات وغيرها .

1 – تطبيق Hide SMS and Call Recorder :
أسم التطبيق يدل على أن التطبيق يستخدم فى حماية كل من الرسائل النصية SMS وسجل المكالمات ومنع الأشخاص الغير مرغوب فيهم من الأطلاع على خصوصياتك . سيكون بامكانك بمجر تثبيت التطبيق من حماية وقفل الرسائل SMS الخاصة، وسجلات المكالمات، والاتصالات السرية .

اهم مميزات التطبيق :
يتم تأمين جميع المحادثات (سجلات المكالمات والرسائل والتسجيلات وتفاصيل الاتصال) .
إجراء مكالمات خاصة أو استقبال المكالمات من الاتصالات المؤمنة داخل التطبيق .
إرسال واستقبال الرسائل القصيرة من اتصالات المضمونة .
إشعار رسالة .
إشعار المكالمات الفائتة .
يدعم تسجيل المكالمات .
نسخ أو نقل جهات الاتصال من هاتفك . [Download] (Free)

 2 – تطبيق Message Locker – SMS Lock :
يساعدك على الحفاظ على رسائلك بعيدا عن أعين المتطفلين، مع هذا التطبيق سيكون لديك أمكانية قفل كل الرسائل الخاص بك والهامة والتى لا ترغب بأن يصل اليها أى شخص سواء كان ذلك عن طريق رمز PIN أو النمط وهى من مميزات التطبيق .

اهم مميزات التطبيق :
واجهة بديهية وبسيطة لتجربة رائعة .
يبقي المحادثات الخاصة بك آمنة .
فتح بسرعة وسهولة.
مجانى التحميل . [Download] (Free)

3 – تطبيق Private Message Box : Hide SMS :
يساعد هذا التطبيق على الحفاظ على SMS / MMS / سجلات المكالمات من اتصالات سرية، هذا ويوفر التطبيق أمكانية حماية كلمة السر، كما يمكنك من تحديد توقيت لإغلاق التطبيق، ويمكن أيضا عمل نسخة أحتياطة من خلال التطبيق وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى . [Download] (Free)

4 – تطبيق Private SMS & Call – Hide Text :
تطبيق رائع لحماية جهات الاتصال الخاصة بك، والرسائل وسجلات المكالمات التي لا تريد أن يرها الأخرين، أخفاء جهات الاتصال الخاصة بك الخاصة من دفتر عناوين النظام، ومميزات أخرى تجعل التطبيق من ضمن أفضل تطبيقات أخفاء الرسائل النصية للأندرويد . [Download] (Free)

5 – تطبيق Vault-Hide SMS :
يساعدك على التحكم في خصوصيتك، والحفاظ على خصوصية الصور والفيديوهات والرسائل القصيرة وجهات الاتصال وإخفائها بعيدًا عن أعين المتطفلين، يتم تخزين جميع الملفات في مكان آمن ويمكن الاطلاع عليها فقط في Vault بعد إدخال رمز مرور رقمي، حماية جهات الاتصال / الرسائل القصيرة / سجلات المكالمات: يتيح للمستخدمين إنشاء “جهات اتصال خاصة” يتم إخفاء رسائلها وسجلات مكالماتها من شاشة الهاتف . [Download] (Free)