كيفية اختيار هاتف محمول ؟

كيفية اختيار هاتف محمول ؟

من الأمور التى تقابل الأغلبية العظمى من الناس عند شراء هاتف ذكى  او جهاز لوحى جديد، أنه لا يكون قادر على تحديد الهاتف او الجهاز المناسب له وبالتالى يقو بشراء وأختيار هاتف جديد وبعد ذلك يكتشف أن الهاتف الذى قام بشراءه غير مناسب تماماً له، لهذا السبب سوف نتعرف فى هذا المقال على كيفية اختيار هاتف محمول او كيفية شراء هاتف ذكى جديد ؟ وأهم الأمور التى تساعدك على أختيار الهاتف المناسب لك .

ونستعرض ثلاث مواقع مختلفة تساعدك على أختيار وشراء هاتف ذكى جديد مناسب لك حسب نوع الأستخدام، وسوف توفر لك هذه المواقع الكثير من المعلومات والتفاصيل التى تساعدك بكل تأكيد فى أختيار الهاتف الأنسب .

– أداة WhichPhone :
قامت شركة جوجل بأطلاق أداة جديدة باسم Which Phone تساعد جميع المستخدمين على شراء أنسب هاتف لك، حيث تقوم الأداة بأقتراح عليك بعض الأجهزة بناء على المعلومات التى أخبرتهم بها، أنتقل الأن الى الموقع ومن ثم أنقر على Get Started ومن ثم تقوم بالدخول الى جميع الخيارات وتحديد الأمكانية التى تريدها .

– موقع ProductChart.com :
وبالطبع أى شخص عندما يفكر فى شراء هاتف ذكى جديد تكون لديه بعض المواصفات يرغب بأنه تكون متوفرة فى الهاتف الذى يقوم بشراءه، ومع هذا الموقع سيكون بامكانك الحصول على انسب هاتف لك مع المواصفات التى تريدها . كل اللى عليك بعد الدخول الى الموقع أختر ” Smart Phones ” ومن ثم تقوم بأدخال المواصفات وبعد الأنهاء سوف يعرض لك الموقع بعض الهاتف التى تحمل نفس المواصفات التى قمت بكتابتها .

– موقع Geekaphone.com :
يختلف هذا الموقع عن الموقع الاول والثانى، يقوم هذا الموقع بعمل مقارنة بين الهواتف، اذا كان هناك أكثر من هاتف ينال أعجابك يمكنك مع هذا الموقع المقارنة بين 5 هواتف لمعرفة الهاتف الأفضل والمناسب لك .