كيفية أيقاف جميع البرامج فى الكمبيوتر مرة واحدة ؟

كيفية أيقاف جميع البرامج فى الكمبيوتر مرة واحدة ؟

قد تكون بفتح العديد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد قفل كل هذا بنقرة واحدة ، او ربما جهاز الكمبيوتر مصاب ببعض البرمجيات الخبيثة والذى يقوم بفتح الكثير من النوافذ مما بتسبب فى بطىء الكمبيوتر بكل تأكيد . وفى هذا المقال سوف نتعرف على برنامج جديد يعرف بأسم KillEmAll والذى يساعد جميع مستخدمى الكمبيوتر فى قفل جميع البرامج التى تعمل بنقرة واحدة فقط وبكل سهولة على عكس البداية .

البرنامج متوفر بشكل مجانى بنسخة محمولة أى أنه لا يحتاج الى تثبيت فبمجر تحميل البرنامج على الكمبيوتر والنقر عليه سوف يبدأ بالعمل معك على الفور بدلاً من التثبيت، وهو يوفر عليك الوقت والجهد بقفل او أغلاق جميع البرامج المفتوحة فى الكمبيوتر مرة واحدة . ومن اهم وأبرز المميزات التى يوفرها التطبيق أنه يمكنك من أنشاء قائمة بالبرامج الهامة والتى لا تريد أغلاقها بحيث لا يقوم برنامج KillEmAll بغلق هذه البرامج .

ومن الأمور أيضا التى تميز هذا البرنامج هى خاصية ” Fast Startup ” والتى توفر لك امكانية قفل وأيقاف جميع العمليات على الكمبيوتر الخاص بك بغرض تسريع الكمبيوتر وخصوصاً عند الأقلاع، وللعلم البرنامج متوفر حالياً فى نسخته التجريبية . {رابط تحميل البرنامج}