كل شىء عن إستخدام مركز الالعاب في الايفون والآيباد والآيبود شرح كامل

كل شىء عن  إستخدام مركز الالعاب في الايفون والآيباد والآيبود شرح كامل

كيف يمكن إستخدام مركز الالعاب في الايفون ؟ يسمح لك مركز الالعاب في ايباد التواصل مع الاصدقاء والمشاركه في قوائم الترتيب ومتابعة الانجازات داخل العابك المفضله وحتي تحدي اصدقاءك لتري من يحصل علي الدرجه الاعلي. يتابع ايضا ادوارك في العاب متعددة اللاعبين.

افضل شيء في مركز الالعاب هو انك لا تحتاج ان تفعل اي شئ خاص لتستخدم خصائصه الاشهر. الالعاب التي تدعم قوائم الترتيب والانجازات ستدخلك الي مركز الالعاب عندما تشغل اللعبه. وان لم تدخل الي مركز الالعاب من قبل سينبهك ان تسجل الدخول.

يستخدم مركز الالعاب نفس حساب Apple الذي تستخدمه في App Store و iTunes . عنوان البريد الالكتروني المستخدم في حساب Apple الخاص بك يجب ان يكتب في شاشة الدخول عند طلب الدخول الي مركز الالعاب وكلمة السر ستكون نفس كلمة السر التي تستخدمها عند شراء تطبيقات او كتب او ملفات ال mP3 والفيديو.

2014-10-14_11-50-36

ستسمح لك اغلب الالعاب بتتبع موقفك علي قوائم الترتيب وانجازاتك داخل اللعبه لكن يمكنك ايضا تتبع هذه الاشياء في تطبيق مركز الالعاب نفسه. التطبيق مفيد ايضا في اضافة اصدقاء جدد وتحدي اصدقاء في لعبه. تطبيق مركز الالعاب مقسم الي 5 أقسام رئيسية :

انا Me

هو صفحتك الشخصيه. يسمح لك بمعرفة كم لعبه تناسب مركز الالعاب مثبته لديك وكم صديق لديك واذا حان دورك في لعبه او اذا لديك اي طلبات صداقه. يعرض ايضا قائمه بافضل العاب مركز اللعب. يمكنك اضافة اسم مستخدم مختلف من حساب Apple الخاص بك و كلمه تستخدمها كثيرا وصوره الي حسابك.

الاصدقاء Friends

هو قائمه باصدقاءك الحاليين. يمكنك فحص حساب كل صديق , وبه بعض الالعاب التي قامو بلعبها من قبل. انها طريقه رائعه لتعرف العاب جديده وتتصل باصدقاءك من خلال لعبه مشتركه بينكم. هده الصفحه ستظهر لك اقتراحات اصدقاء حسب اصدقاءك الحاليين.

الالعاب Games

Games

هي قائمه بالالعاب الحاليه لديك والالعاب المقترحه اليك حسب الالعاب الاخري التي تلعبها او العاب يلعبها اصدقاءك. يمكنك استخدام صفحة العاب لتدخل الي لعبه معينه وتنظر الي قوائم الترتيب والانجازات ولاعبين اخرين. تنقسم كل قوائم الترتيب بين كل اللاعبين للعبه واصدقاءك فقط لذا لديك قائمة ترتيب منفصله لتري ترتيبك ضد من علي قائمة الاصدقاء لديك. يمكنك ايضا تحدي اصدقاءك الي لعبه بالضغط علي الصديق في قائمة التشغيل واختيار ارسال تحدي Send Challenge.

تحديات Challenges

2014-10-14_12-31-15

هو المكان الذي يمكنك رؤية كل التحديات التي اقمتها. لسوء الحظ لا يمكنك تحدي لاعب الي لعبه من هذه المنطقه مما قد يسبب بعض التشوش.لكن اذا بدأت تحدي يمكنك متابعته من هذه الشاشه.

ادوار Turns هو اخر قسم في مركز الالعاب ويعرض كل الالعاب متعددة اللاعبين التي تلعبها وهل قد حان دورك لتلعب ام لا. من الهام ان تلاحظ ان ليس كل الالعاب متعددة اللاعبين مسجله هنا. يجب ان تدعم اللعبه وضع تعدد اللاعبين في مركز الالعاب ليتم تسجيلها في هذه الشاشه.