قفل التطبيقات للاندرويد .. افضل 5 تطبيقات لقفل الملفات برقم سري للاندرويد

قفل التطبيقات للاندرويد .. افضل 5 تطبيقات لقفل الملفات برقم سري للاندرويد

يضم متجر جوجل بلاى العديد من تطبيقات قفل الملفات والصور والفيديوهات والتطبيقات وجهات الاتصال والرسائل وغير ذالك، ولكن ليس كل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاى بنفس المستوى والقوة لهذا سوف نتعرف فى الموضوع على افضل 5 تطبيقات لقفل الملفات على الاندرويد من حيث سهولة الاستخدام وحماية افضل لخصوصياتك ودعم قفل كل التطبيقات المثبتة على هاتفك وغيرها من المميزات .

app lock pro
هذا التطبيق من افضل التطبيقات وانا استعمله شخصياً، يتمتع بالعديد من المميزات مثل سهولة الاستخدام ودعم اللغة العربية والانجليزية ودعم قفل كل التطبيقا سواء برقم سرى او نمط. بالاضافة يتيح لك منع الغاء التثبيت بمعنى لا يستطيع احد من حذف تطبيق app lock pro بغرض الوصول الى خصصوياتك .

LEO Privacy Guard
حامي الخصوصية الأكثر ثقة وشعبية للاندرويد، والحفاظ على هاتفك آمنة من المتلصصون وأعين المتطفلين. فقط بنقرة واحدة إلى قفل جميع التطبيقات و التبديل بسيطة لتغيير أوضاع متعددة و إلغاء التطبيقات غير المرغوب فيها وعمل نسخة احتياطية .

AppLock
عملاق قفل التطبيقات على متجر جوجل بلاى والاكثر شعبية والسبب فى ذالك انه يتمتع بالعديد من المزايا يمكن قفل SMS، اتصالات، Gmail، والفيسبوك، معرض الصور،  جوجل بلاى، إعدادات المكالمات وأي تطبيق انت تختاره، مع خيارات وفيرة، وحماية خصوصيتك. وايضا بعد تمكين حماية متقدمة، لا أحد يستطيع إلغاء AppLock دون كلمة السر وهى ايضا من مميزات التطبيق .

Advanced Protection
هذا التطبيق هو نسخة مطورة من تطبيق AppLock – بعد تثبيت هذا التطبيق، تحتاج إلى تمكين حماية متقدمة في إعدادات AppLock. و عند تمكين حماية متقدمة، لا أحد يستطيع أن يقتل أو إلغاء AppLock دون كلمة السر.

CM Security Antivirus AppLock
هذا التطبيق متعدد المزايا، حيث يعمل على قفل التطبيقات على هاتفك من صور وفيديوهات وتطبيقات وغير ذالك ويعمل على تنظيف هاتفك من الفيروسات وتسريعه .

اهم مميزات التطبيق :
تحديد موقع الهاتف على خريطة
نظام الماسح الضوئي
حجب المكالمات
التصفح الآمن
يدعم العديد من اللغات