قائمة بأفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر

قائمة بأفضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر

من الأمور الهامة جداً تحديث تعريفات جهازك سواء كان كمبيوتر ديسك توب او جهاز محمول لاب توب، حيث يتوجب عليك كل فترة القيام بتحديث التعريفات الى أخر اصدار ومن حسن الحظ أن هناك الكثير من الطرق لتحديث تعريفات الكمبيوتر سواء كان ذلك عن طريق البرامج او أون لاين عبر بعض المواقع التى تقدم هذه الخدمة بشكل مجانى .

وينتج عن تحديث تعريفات الحاسوب، العمل على الكمبيوتر بشكل أفضل وأكثر كفاءة، كما أن التحديثات تجلب بعض التحسينات الجديدة او بعض المميزات فضلاً عن أصلاح المشاكل السابقة . وخلال هذا الموصوع سوف نستعرض مجموعة من افضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر، وتوفر هذه البرامج أمكانية أخذ نسخة أحتياطية من جهازك، وأستعادتها مرة أخرى .

Driver Talent :
يتوفر هذا البرنامج بشكل مجانى ويعمل على توفير أخر أصدار من تعريفات الحاسوب الرسمية بالأضافة الى أنه يضم ملايين التعريفات لمختلف الأجهزة . ليس ذلك فقط، بل يوفر البرنامج أخذ نسخة أحتياطية من التعريفات وأستعادتها مرة أخر عند الأحتياج اليها .

Driver Magician :
برنامج مجانى وخفيف وسهل الأستخدام بحيث يمكن أستخدامه من قبل الأشخاص الأقل خبرة، يوفر امكانية الحصول على أخر اصدار من تعريفات الحاسوب، كما أنه يوفر امكانية  إنشاء نسخة إحتياطية من التعريفات بعد الحصول عليها لحفظها لحين الأحتياج اليها مرة أخرى .

DriverIdentifier :
يعد هذا البرنامج منالبرامج الموثوق فيها، سهل وصغير الحجم، يعمل على توفير أخر أصدار من تعريفات أى حاسوب من أى شركة مصنعة، ويدعم البرنامج العمل مع جميع أصدارات الويندوز بما في ذلك ويندوز 10 . بمجر الأنتهاء من تثبيت البرنامج قم بالنقر على Scan now ليقوم البرنامج بفحص التعريفات المناسبة لجهازك .

EasyDriverPro :
من البرامج المجانية 100% والحديثة، يوفر الحصول على أحدث وأجدد نسخة من تعريفات الحاسوب بأسهل شكل ممكن، فضلاً عن أنه يحمل واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام . ويوفر معظم تعريفات الأجهزة الأخرى من مختلف الشركات .

Free Driver Scout :
يقوم هذا البرنامج بعمل تحديث ومن ثم تثبيت للتعريفات القديمة للجهاز، ويعمل البرنامج فى خلفية الكمبيوتر بحيث يقوم بالبحث بشكل مستمر عن احدث أصدار من تعريفات الحاسوب . ويحمل واجهة بسيطة وسهلة الأستخدان .