حل مشكلة تم حظر رقمي من استخدام واتس اب

نعمل خلال هذه التدوينة على تغطية شرح حل مشكلة تم حظر رقمي من استخدام واتس أب، إذا كنت قد تعرضت إلى مشكلة حظر رقمك من استخدام الواتساب وتبحث عن طريقة لحل هذه المشكلة واستخدام الواتساب من جديد فى التواصل مع الاصدقاء والاقارب فى مكان، فأنت هنا فى المكان الصحيح، إليكم فى السطور التالية تجربتى فى حل وتجاوز هذه المشكلة بطريقة رسمية ومجربة 100% .

ما يحدث هو ظهور رسالة “تم حظرك من استخدام واتساب” بحيث لن تكون قادر فى هذه الأثناء على استخدام واتساب، ومن هنا ظهرت الكثير من الأسئلة والإستفسارات حول شرح كيفية حل مشكلة تم حظر رقمي من استخدام واتس آب وفى بعض الحالات يتم تسجيل الخروج من الواتس بشكل تلقائي وظهور هذه الرسالة عند محاولة التسجيل بنفس الرقم مرة أخرى .

ونحن فريق وينجز كان لنا حديث في مقال سابق بعنوان “كيفية حل مشكلة حظر الرقم في الواتس اب” تم توضيح طريقة حل وتجاوز هذه المشكلة . ولكن، فى هذا المقال أشارك معكم تجربتي بالصورة فى حل المشكلة بعد أنا تعرضت أنا شخصياً إلى حظر رقمى الشخصى من استخدام الواتساب .

خطوات حل مشكلة الرقم تم حظره من استخدام واتساب

فجأة وأثناء تصفح واستخدام حساب الواتساب الخاص بى ظهرت رسالة “تم حظره من استخدام واتساب الرجاء الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة” وقمت بالخروج من التطبيق والدخول مرة ثانية وتسجيل الخروج إلى غير ذلك من الأمور ولكن المشكلة استمرت معى ولم اتمكن من استخدام حساب الواتساب .

هنا فى هذه الأثناء قم بالنقر على خيار “فريق الدعم” كما فى لقطة الشاشة أدناه للوصول إلى حل لهذه المشكلة التى كانت مصدر ازعاج لى بشكل كبير .

بعد ذلك، ظهرت معى النافذة التالية كما فى لقطة الشاشة، قمت بكتابة رسالة نصية باللغة العربية عن سبب حظر الرقم من استخدام تطبيق الواتساب تحديداً فى خانة “اشرح المشكلة الحاصلة”، ويمكن أيضًا رفع سكرين شوت للمشكلة والنقر على خيار “اضافة لقطات من شاشتك ( وهى خطوة اختيارية” ولكن خطوة شرح المشكلة اجبارية بالتأكيد .

على أى حال، بعد شرح المشكلة قم بالنقر على خيار “التالى” كما هو موضح ومبين فى سكرين شوت أعلاه .

دقائق قليلة وتم التواصل معى من قبل دعم شركة الواتساب على البريد الإلكترونى الخاص بى والمستخدم فى الهاتف، وتنص هذه الرسالة على ضرورة التحلى بالصبر وأنه سيتم مراجعة المشكلة والتواصل معى فى وقت لاحق .

وبالفعل قمت بالتحلى بالصبر لمدة تصل إلى أربعة أيام فقط، وفى اليوم الرابع وصلتنى رسالة من دعم الواتس تفيد برفع الحظر عن حسابى بعدما تم حظره كما فى سكرين شوت أدناه . 

وبعد ذلك قمت باستخدام رقم هاتفى الذى تعرض للحظر من شركة الواتساب بشكل طبيعى وبدون أى مشكلة .

راجع مقال سابق بعنوان “لماذا تم حظر رقمي من الواتس اب” لمعرفة أبرز وأهم الأسباب وراء قيام شركة الواتساب بحظر رقمك من استخدام التطبيق وتجنب هذه الأسباب حتى لا تتعرض مرة ثانية إلى الحظر .

أيضًا، أنصحكم بضرورة مراجعة مجموعة الشروحات أعلاه نظراً لأهميتها الشديدة خصوصاً إذا كنت تستخدم تطبيق الواتساب بشكل اساسى على الهاتف الخاص بك .

فى الأخير، كانت هى تجربتى الشخصية فى حل مشكله حظر الرقم من استخدام الواتساب، ونأمل نحن فريق وينجز بأن تساعدكم هذه الطريقة فى حل وتجاوز هذه المشكلة واستخدام الرقم مرة ثانية فى الواتساب .