علامتين صح في الواتس اب : معنى علامة صح في الواتساب

نلقى الضوء فى هذا المقال على شرح وتوضيح معنى علامتين الصح فى تطبيق الواتساب حتى يكون مستخدمى التطبيق على علم ودراية بهذه التفاصيل التى تساعد على فهم كل شىء داخل صندوق دردشة الواتساب .

يعتقد اغلب مستخدمى الواتساب أن التطبيق لا يضم سوى علامة الصح الزرقاء التى تدل على أن الطرف الأخر قام بقراءة الرسالة . ولكن، هذا ليس كل شىء . فهناك علامة صح أخر بالتطبيق سنتعرف على سبب وجودها وماذا تعنى .

أولاً : عند فتح تطبيق وحساب الواتساب على الهاتف والجهاز الخاص بك بغض النظر عن نظام التشغيل، وتقوم بإرسال رسالة لأى صديق وتظهر العلامة أدناه المشار عليها فى سكرين شوت رقم 1 فهذا دليل على أن الهاتف غير متصل بالنت أو هناك إتصال بالإنترنت بالفعل ولكن ضعيف للغاية .

ثانياً : فى حالة إذا قمت بإرسال رسالة داخل تطبيق الواتساب لأى صديق وظهرت علامتين صح في الواتس اب كما فى سكرين شوت رقم 2 فهذا يؤكد على أن الطرف الأخرى متصل بالنت وعلى وصول الرسالة بالفعل ولكن لم يقوم الطرف الأخر بفتحها وقراءتها .

ثالثاً : علامة صح الزرقاء واتس اب . بالتأكيد جميع مستخدمى تطبيق الواتساب على علم بمعنى ظهور هذه العلامة التى تأكد على أن الطرف الأخرى قام بالإطلاع على الرسالة وقراءتها بشكل كامل كما فى سكرين شوت رقم 3 .

كان هذا شرح توضيحى للعلامات التى تظهر داخل صندوق دردشة الواتساب، وفى الأخير نأمل بأن يستفيد الجميع من هذه المعلومات .