طريقة نقل ملفات pdf الى امازون كيندل فاير

طريقة نقل ملفات pdf الى امازون كيندل فاير

يعتبر امازون كيندل فاير من أفضل أجهزة قراءة الكتب الالكترونية التي تقوم بشرائها أونلاين لكن الأستفسار هل يمكن نقل كتب وملفات pdf إلي كيندل ؟ هذا ما سوف نعمل علي توضيحه خلال السطور القادمة فقط تابع معنا .
من المميز فى كيندل فاير أن الجهاز بشكل كامل يعمل علي توفير بيئة جيدة للقارء ليس لعرض الكتب فحسب بل يشمل أيضاً متابعة الجرائد والمجلات وتشغيل ملفات mp3 يمكنك من خلال متجر kindle book store الحصول علي الكتب كما يستطيع الجهاز ايضاً قراءة ملف بصيغة PDF مما يوفر لك القدرة على نقل ملفات PDF من جهاز الكمبيوتر او Mac الى اجهزة Kindle .
نقل ملفات pdf الى كيندل
من المميزات الاضافية أيضاً يمكنك تحويل صفحات الويب المفضلة لديك الى صيغة ملف PDF لتقرأهم في وقت لاحق هناك العديد من المواقع التي توفر خدمة تحويل صفحة نت الى ملف pdf سوف نوفر موضوع مستقل لتوضيح ذلك . بشكل عام أغلب المتصفحة يمكنك من ملف ثم حفظ وتحديد نوع الحفظ pdf أو بإستخدام تطبيقات مساعدة
– في البداية يجب تجهيز ملف pdf والذي سوف نقوم بنقله إلي كيندل فايبر .
– وصل جهاز Kindle مع جهاز الكمبيوتر باستخدام وصلة بيانات USB.
– سوف تظهر لك نافذة بمجرد توصيل الجهاز وان لم تظهر اذهب الى جهاز الكمبيوتر وسترى Kindledrive في قسم Removable Storage.
– اضغط مرتين فوق Kindledrive واذهب الى مجلد الملفات Documents ستجد في هذا المجلد ملفات القراءة الالكترونية الخاصة بك بالكامل
– حدد موقع ملف PDF الذي تم تحميله او تحويل صيغته وانسخه والصقه او اسحبه واتركه في مجلد الملفات Documents سيتم مزامنته آليا ونقله إلي جهاز كيندل .
– افتح الان جهاز Kindle وسترى ملف PDF المنقول في قائمة الملفات.
إنتهي الأمر يمكنك الأن نقل المزيد من الملفات , لاتنسي مشاركة الطريقة مع الأصدقاء شاركنا أيضاُ من خلال التعليقات .