طريقة سهلة للبحث عن ترجمة الكلمات أثناء مشاهدة الأفلام

طريقة سهلة للبحث عن ترجمة الكلمات أثناء مشاهدة الأفلام

تستطيع برامج تشغيل الوسائط التي تأتي مثبته مسبقا في أنظمتنا والبرامج الخارجيه التي نثبتهم ان تشغل جميعها ملفات فيديو مع الترجمه. ستسمح لك برامج التشغيل الأكثر رقياً ان تغير طريقة ظهور الترجمة في شاشتك لتحصل علي تجربة عرض أفضل. سيدعم الكثير منهم التعرف علي اللغه وسيعرض الكثير البحث عن الترجمة. ان Medio مشغل فيديو يسمح لك بتشغيل الترجمه مع عرض فريد لن تجده في أي تطبيق أخر يسمح لك بالبحث عن معني الكلمات. وبذلك تكون الترجمة اكثر فائده لمن لا يفهموا اللغه المنطوقه ويمكن ان تكون اداه تعلم جيده جدا ان كنت تحاول تعلم لغه جديده لكن ذلك لا يعني ان الكلمات في التراجم سيسهل فهمها. يعتني Medio بهذه الأمر .

ثبت التطبيق واختر طريقة تثبيته. يعرض اختيارين: الأول ان كان مثبت لديك VLC الذي يأتي مع دعم صيغة فيديو MKV والثاني ان كان لديك مشغل الوسائط التقليدي فقط او اي شيء غير VLC يعمل في نظام التشغيل علي الحاسوب. اختر الفيديو الذي ترغب بتشغيله من قائمة ملف File واختر ملف الترجمه من قائمة العناوين الفرعيه Subtitle وكذلك حجم خط الترجمه.

2015-01-21_16-14-19

لتعرض معني اي كلمه اثناء تشغيل الفيلم اضغط عليها. يتم ايقاف الفيلم مؤقتا وتظهر نافذه جديده بها معني الكلمه التي ضغطت عليها. يكون المعني المعروض صحيح رغم بطء ظهور النافذه الاعلانيه قليلا. سيخبرك Medio بالاضافه الي معني الكلمه يعطيك امثله لطريقة استخدامها في .

من غير الواضح اللغات التي يدعمها ولذلك قد لا يكون مفيد للجميع. لتشغل الفيديو مره اخري اغلق الفيديو الذي ظهر واضغط في اي مكان في شاشة المشغل. يحتوي Medio علي دعم من اجل اعادة التشغيل في وضع الشاشه بأكملها ويمكن مد فيديو ليناسب شاشتك.Medio