طريقة دمج ملفات pdf وتحويلها الى EPUB, Text, HTML, Image,SWF

طريقة دمج ملفات pdf وتحويلها الى EPUB, Text, HTML, Image,SWF

دمج ملفات pdf من الامور التى نحتاج اليها كثير خاصة مع انتشار استخدام هذه الصيغة فى العديد من الملفات المشكلة فقط عندما تريد التعديل على الملف او الدمج مع ملف اخر . لقد تحدثنا عن العديد من التطبيقات التي تسمح بتخطي التحكم وتعديل ملفات pdf مثل برنامج Free PDF Editor مجاني يسمح بصنع واضافة صفحة وتعديل اي ملف PDF فورا و Quick PDF Tools مميز ايضاً فى تحرير ملفات ال pdf حيث يسمح لك بتأدية عمليات عديده في ملفات PDF .. الجديد هنا سوف نوفر لك كل من :

– برنامج Free PDF Merger من هنا .
– برنامج Free PDF Converter من هنا .
يوفر لك خدمة اضافية بحيث تستطيع دمج ملفات pdf وتحويل الى الصيغ التالية EPUB ,Text , Image , HTML , SWF
ان الواجهه الرئيسيه لكل برنامج مصممه لتكون بسيطه جدا وودوده. يوجد في Free PDF Merger اختيار تحديد العرض والحماية بكلمة سر ومكان استخراج الملف بعد التعديل عليه. يحتوي ضبط العرض Layout علي A5 ,A4, A3 كضبط الورقه بينما 1in1 و 2in1 و 4in1 كضبط رقم الصفحات التي تود دمجها في صفحه واحده في الملف الجديد. يسمح ضبط الامن Security بتحديد كلمة سر للفتح وكلمة سر للموافقه عند طلب التعديل والنسخ والطباعه.

دمج ملفات pdf

اسحب ملفات PDF التي تود دمجهم الي الواجهه الرئيسيه. يسمح زر تغيير مدي الصفحه Change Page Range الموجود في الاعلي باختيار الصفحات من الملف القديم التي تود اضافتها الي الجديد. اضغط علي زر بناء Build في اسفل الركن الايمن عند الانتهاء من الضبط.

دمج ملفات pdf_2

يعمل Free PDF Converter بنفس الطريقه ويسمح باضافة ملفات من خلال السحب والالقاء. اضغط علي صيغة الناتج المطلوبه من EPUB و Text و Image و HTML و SWF المتاحه في اسفل الواجهه. يمكن اختيار حفظ الملف الناتج في نفس مكان الملف المصدري او تحديد مكان جديد عن طريق الضغط علي زر Browse اضغط علي تحويل Convert عند الانتهاء من الضبط.