طريقة دمج الصور للاندرويد

طريقة دمج الصور للاندرويد

توجد الكثير من المواقع على الأنترنت التى توفر أمكانية دمج أكثرة من صورة مع بعض بدون أستخدم برنامج الفوتوشوب على الكمبيوتر، أما بخصوص الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية بنظام أندرويد توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاى والتى من خلالها يمكن دمج وتركيب الصور للاندرويد مجاناً وخصوصاً فى عصرناً الحالى أصبح جميع مستخدمى ومالكى الهواتف الذاكية يعشقون التصوير بسبب دقة الكاميرات التى اصبحت توفر أفضل تجربة للتصوير .

وفى هذا المقال سوف نستعرض أفضل مجموعة من التطبيقات المتوفرة على المتجر بشكل مجانى وتوفر دمج وتركيب الصور للأجهزة والهواتف بأسهل طريقة ممكنة وبدون أستخدام برنامج الفوتوشوب .

1 – تطبيق Photo Grid – Collage Maker :
يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاى فى مجال دمج وتركيب الصور، يمكنك من دمج أكثر من صورة ومشاركتها مع أصداقائك على مواقع التواصل الأجتماعى وتطبيقات الشات، كما أنه مجانى التحميل ويوفر مجموعة من أطارات الصور .

2 – تطبيق Pic Collage :
من التطبيقات البسيطة، يوفر مجموعة من الصور التى يمكن الأختيار من بينها كما يمكنك أستدعاء الصور من على الهاتف الخاص بك ودمجها بكل سهولة . التطبيق متوفر بشكل مجانى يمكنك الأن تحميله وتجربته .

3 – تطبيق Pic Grid Collage Maker :
وسيلة سهلة الاستخدام يوفر العديد من المميزات مثل دمج الصور، يمكنك تغيير الحجم، تدوير، نقل الصور داخل الشبكة، يمكنك من تركيب ودمج أكثر من تسعة صور مع بعض، متوفر للتحميل مجاناً .

4 – تطبيق KD Collage Free :
تطبيق جديد لخلق الفن التصويري الرائع، يضم التطبيق حوالى 100 قوالب وأكثر من 120 خيارات للخلفية، يمكن نقل الصور المضافة، استدارة والتكبير / التصغير. يمكنك أيضا إضافة نص مع مختلف الخطوط والأساليب.