طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة

طريقة حماية الاندرويد من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة

تطبيق TrustGo يعد واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى لحماية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام أندرويد من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة والضارة وذلك لأنه يضم أقوى  محرك المسح الضوئي والذى بالتأكيد يساعدك ويسهل عليك إيجاد التطبيقات الخبيثة تحمل فيروسات أو سرقة البيانات الخاصة على الهاتف كما ويساعدك تطبيق TrustGo فى حماية جهازك بشكل كامل من نقاط الضعف في النظام والمخاطر التى قد تتسبب فى سرقة بياناتك .

التطبيق ليس فقط مصمم للحماية من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة والضارة بل أنه يوفر بعض الأدوات الأضافية مثل أداة لعمل نسخة أحتياطية للبيانات الخاص بك على الهاتف فى ثوانى ويساعدك بسهولة فى حذف وأزالة التطبيقات التي لا تستخدم في كثير من الأحيان ويعمل على عرض أذونات التطبيقات والتحكم بها كما ويدعم العديد من اللغات مثل العربية و الإنجليزية و الفرنسية .

بخصوص أستخدام التطبيق فهو سهله للغاية، بعد أن تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية أثنين من الخيارات فقط، الخيار الأول وهو ” فحص ” وهذا الخيار مخصص تحديداً لفحص جميع التطبيقات المثبته على الهاتف الخاص بك من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة والضارة، بينما الخيار الثانى والأهم وهو ” مسح ضوئى كامل ” وهذا الخيار يوفر لك أمكانية فحص جميع الملفات الموجودة على الهاتف مثل الصوتيات وغير ذلك .

بعد الأنتهاء من الفحص سوف يعرض لك التطبيق تقرير صغير عن عدد الملفات التى تم فحصها وهل هناك ملفات أو تطبيقات مصابة أم لا، وفى الأخير يتوفر التطبيق بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى ويدعم أندرويد 4.0 فيما أعلى من ذلك ولا يحتاج الى صلاحية الروت وقد حصل التطبيق على أخر تحديث منذ فترة قريبة 2016/8/9 . [رابط التطبيق]