طريقة حذف البرامج المستعصية من الاندرويد بدون روت

طريقة حذف البرامج المستعصية من الاندرويد بدون روت

هل صادف وواجهتك بعض التطبيقات الغير قابلة للازالة على هاتفك بنظام الاندرويد ؟ هل توجد تطبيقات مستعصية وغير قابلة للازالة على هاتفك ؟ . فى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة للتخلص من جميع التطبيقات المزعجة والغير ضرورية والمستعصية وحذفها بشكل نهائى من على هاتفك بنظام اندرويد وذالك بفضل تطبيق Easy Uninstaller App Uninstall .

تطبيق Easy Uninstaller App Uninstall :
قمنا فى موضوع سابق بشرح ( طريقة حذف تطبيقات الاندرويد دفعة واحدة {تطبيق Easy Uninstaller} )، وفى هذا المقال ايضا سوف نتعرف على ميزة جديدة فى التطبيق وهى حذف التطبيقات المستعصية من جذورها على الاندرويد بشكل نهائى .

ومن اهم المميزات التى يتمتع بها التطبيق سهولة الاستخدام، امكانية تحديد جميع التطبيقات المثبته على هاتفك وحذفها دفعة واحدة .بالاضافة الى ذالك حذف اى التطبيقات التي لاتحذف، أمكانية حذف جميع التطبيقات المثبته على الهاتف دفعة واحدة، مكافحة الفيروسات، إلغاء سريع عن طريق نقرة واحدة، مشاهدة اسم التطبيق، الإصدار، وقت التحديث، حجم، تحرير مساحة الهاتف، لا يحتاج الى صلاحية الروت .

طريقة أستخدام التطبيق :
بمجر ان تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك سوف تظهر لك جميع التطبيقات المثبته على هاتفك، كل ما عليك أختيار التطبيق الذى لا يقبل الحذف والضغط على الغاء التثبيت فى الاسفل وسوف يتم ازالة وحذف اى تطبيق تريده، مع العلم أن هذا التطبيق يساعدك على حذف والتخلص من التطبيقات المستعصية والتى لا تظهر ضمن التطبيقات المثبته على هاتفك .

{رابط التطبيق}