طريقة حذف البرامج الغير مرغوب فيها من جذورها

طريقة حذف البرامج الغير مرغوب فيها من جذورها

ربما تتعرض الى مشكلة أن بعض البرامج المثبته على الحاسوب الخاص بك لا يتم حذفها، أو مشكلة أخرى وهى عند حذف بعض البرنامج المثبته تترك اثر وبعض الملفات الخاص بالبرنامج والتى تتسبب فى ظهور بعض رسائل الخطأ بشكل مزعج، فما الحال ؟

نعلم أن هناك الكثير من البرامج والأداوت المتوفرة على الأنترنت والتى تساعد المستخدمين فى حذف البرامج الغير مرغوب فيها من جذورها، ولكن ليست كل البرامج بنفس الكفاءة المطلوبة فى حذف هذه البرامج الغير مرغوب فيها، لهذا السبب سوف نتعرف سوياً اليوم على أداة جديدة ورائعة من شركة أفاست المتخصصة فى حماية الأجهزة من الفيروسات .

أداة Avast Software Cleanup :
هذه الأداة مجانية من شركة أفاست الرائدة فى مجال حماية الأجهزة من جميع الفيروسات، كان الهدف الأساسى من تطوير هذه الأداة هو مساعدة المستخدمين فى حذف وأزالة البرامج الضارة والغير مرغوب فيها من جذورها بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط وهى أداة بسيطة للغاية وسهلة الأستخدام بعد أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على الحاسوب تقوم بفحص الحاسوب للتعرف على جميع البرامج المثبته .


بعد الأنتهاء من الفحص سوف تظهر لك الأداة جميع البرامج المثبته على الحاسوب فى الواجهة الرئيسية مع أمكانية حذف أى برنامج بكل سهولة عبر النقر فقط على كلمة ” Move to Trash ” وخلال ثوانى سوف تنتهى أزالة البرنامج الذى تريد حذفه، فى الأخير تتوفر الأداة بشكل مجانى ويمكنك تحميلها الأن من الموقع الرسمى.