طريقة حذف الايميل من شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10

طريقة حذف الايميل من شاشة تسجيل الدخول ويندوز 10

عند تسجيل الدخول إلى نسخة ويندوز 10 سوف يظهر البريد الألكترونى الخاص بك تحت الأسم مباشرة وهو أمر مزعج للغاية للكثير من المستخدمين خصوصاً أن البعض قد لا يرغب أن يرى أو يطلع أى شخص أخر يجلس بجوارك على البريد الألكترونى . إذا كنت واحد من أولئك الذين يبحثون عن طريقة لإزالة وحذف البريد الألكترونى أو الأيميل من شاشة تسجيل الدخول فى ويندوز 10 فإليكم الطريقة التى تمكنك من ذلك وبدون برامج .

لحسن الحظ قامت شركة مايكروسوفت مع التحديث الأخير بتوفير خاصية ضمن إعدادات الويندوز تساعد وتمكن المستخدمين فى التحكم بشكل كامل فى أظهار أو أخفاء وإزالة الأيميل أو البريد من شاشة تسجيل الدخول لنسخة ويندوز 10، تابع لتعرف كل التفاصيل وكيف تقوم بذلك . 

أول شىء تقوم بالدخول إلى الإعدادات ” Settings ” ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على قسم ” Accounts ” ومن النافذة الجديدة التى تظهر معك تقوم بالنقر على خيار ”  Sign-in options ” من القائمة الجانبية ناحية اليسار . 

وبعد ذلك تقوم بالبحث عن خيار ” Show account details (eg email address) on sign-in screen ” ولإزالة البريد الألكترونى من شاشة تسجيل الدخول فى ويندوز 10 تقوم بتحويل on إلى off وعلى الفور ومن هذه اللحظة لن يظهر البريد مرة أخرى فى شاشة تسجيل الدخول .