طريقة حذف الأسماء من الايفون دفعه واحده بدون جيلبريك عن طريق الاى كلاود

طريقة حذف الأسماء من الايفون دفعه واحده بدون جيلبريك عن طريق الاى كلاود

هل يوجد برنامج حذف الاسماء من الايفون دفعة واحدة بدون حذف واحد واحد ؟ يصبح سجل الأسماء مع مرور الوقت مزدحم بالاسماء التي لا تحتاجها او تريدها حاليا. بالتأكيد هم لا يحتلوا مساحه كبيره علي هاتفك لكن كل فتره ربما تود ان تنظف قليلا. علي الاقل وجود دفتر الاسماء بشكل منظم يجعل ايجاد الأسماء التى تبحث عنها اسهل.

لمستخدمي iOS يجد صعوبة قليلة حيث لا يمكنك تحريك الاسم لتحذفه مثل مع e-mail لكن يجب ان تفتح الاسم وتضغط تعديل ثم تذهب الي الاسفل وتضغط حذف اسم ثم يجب ان تؤكد الحذف.

يمكنك القيام بذلك بشكل اسراع قليلا بالدخول الي حسابك علي iCloud في المتصفح علي الكمبيوتر الخاص بك يجب ان تختار اسم اولا ثم اضغط تعديل Edit ثم اضغط حذف اسم Delete Contact وتأكيد confirm . لحسن الحظ يمكنك حذف عدة اسماء معا حتي ان لم تكن العمليه واضحه فورا. اليك الطريقه:

2014-08-06_15-09-07

١: افتح iCloud في فايرفوكس او كروم على الكمبيوترثم اضغط علي الاسماء Contacts (لاحظ ان كل هذا بفرض انك ربطت جهازك iOS مع iCloud ان لم تفعل هذا لن ينطبق هذا الشرح.) يمكنك اختيار اسماء متعدده من داخل iCloud ثم حذفهم معا.

٢: اثناء الاستمرار بالضغط علي مفتاح Ctrl (او مفتاح Command ان كنت مستخدم Mac ) اضغط علي اول اسم تود حذفه ثم التالي ثم التالي. استمر بالضغط حتي تحدد مجموعه.

٣: اترك مفتاح Ctrl او Command وستظل الاسماء المختاره محدده. لاحظ عدم وجود اختيار تعديل Edit او رمز حذف Delete او ماشابه. هنا يشوش Apple الامور قليلا في رأيي المتواضع.

2014-08-06_14-55-48

٤: في اسفل الركن الايسر للشاشه اضغط علي رمز الترس الصغير لتظهر قائمة الافعال Actions الان اضغط علي حذف Delete ثم اكد عمليات الحذف.

قد تكون لاحظت في هذه القائمه يوجد اختصار لوحة مفاتيح: مفتاح الحذف. في كلمات اخري يمكنك تخطي الخطوه ٤ والضغط علي حذف بعد ان تحدد الاسماء. بعد الانتهاء يجب ان يرتبط iCloud مع address book في ايفون او ايباد لينفذ نفس عمليات الحذف. ان هذا اكثر سرعه بكثير عن حذف الاسماء اسم واحد في المره.