طريقة تغيير باسورد الوايرلس راوتر tedata شرح بالصور

طريقة تغيير باسورد الوايرلس راوتر tedata شرح بالصور

كيفية تغيير باسورد الوايرلس tedata ؟ العديد من الانواع المختلفة من راوتر الانترنت التى يتم طرحها فى الاسواق بشكل دائما مع كل جديد العروض من قبل شركات الاتصالات الامر الذى ينتج عنه العديد من الاستفسارات التى تتعلق بضبط إعدادت الروتر والتحكم فى الخدمات الاضافية مثل دعم الروتر للويرلس فى هذا الموضوع سوف نوضح طريقة تغيير باسورد الوايرلس فى روتر تى داتا . هذه الخطوات يمكن تطبيقها ايضا على روتر تى بى لينك وايرلس ” خلفية برتقالى”  .

– للدخول الى إعدادت الروتر بعد توصيل الروتر بالتيار الكهربائى ثم بالجهاز من خلال Lan , افتح متصفح الانترنت ثم أكتب الآى بى الافتراضى للروتر فى الغالب http://192.168.1.1 ويمكنك معرفة ذالك من خلال الروتر حيث يتم كتابة بيانات ( ID , password ) على الروتر , اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية admin  ….

 2013-باسورد الوايرلس tedata-١

– بعد الدخول الى الروتر كما بالشكل التالى : من ” interface setup ” ثم ” Wireless  ” يجب تفعيل ” access point ” الى ”  activated “حتى يعمل الويرلس إذا كنت لم تقوم بتفعيله من قبل, بعد ذالك عدل خيار Authentication Type إلي WPA-PSK حتى يظهر لك المربع الذى يستخدم فى كتابة الباسورد .

باسورد الوايرلس tedata-٢

– بعد تفعيل خيار Authentication Type إلي WPA-PSK سوف يظهر لك المربع التالى يمكنك من خلاله إضافة الباسورد الخاصه بإتصال الوايرلس .

باسورد الوايرلس tedata-٣

– فى النهاية لاتنسى ” Save ” لحفظ التغيرات التى تم إدخالها .

 باسورد الوايرلس tedata-٢٤

– اذا كان لديك نوع أخر من الروتر يمكن مساعدتك فى ضبط الاعدادت بشكل عام شارك من خلال التعليقات بمشكلتك أو ما تحتاج اليه .